رئيس جامعة دمنهور يفتتح المؤتمر العلمي الأول لكلية التمريض

الأحد، 30 أكتوبر 2016 01:39 م
رئيس جامعة دمنهور يفتتح المؤتمر العلمي الأول لكلية التمريض
صورة ارشيفية
محمد عيسوي

افتتح الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، المؤتمر العلمي الأول لكلية التمريض، اليوم الأحد، تحت عنوان «المسارات الإبداعية للتمريض في العصر الحديث»، والذي ينعقد في الفترة من 30 إلى 31 أكتوبر الجاري.

حضر المؤتمر، الدكتور علاء الدين عثمان، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، والدكتورة إيناس محمد إبراهيم، قائم بعمل عميد كلية التمريض، ولفيف من الأساتذة عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وبمشاركة كليات التمريض على مستوى الجمهورية، وعدد من الباحثين المصريين، والعرب، والأجانب، والعاملين في مجال الصحة، والتمريضن والطلاب بمجمع دمنهور الثقافي.

ويناقش المؤتمر عدة محاور حول المسارات الإبداعية للتمريض في العصر الحديث، وما يتصل بها من عوامل مؤثرة مثل متطلبات وآليات التعلم الحديثة في التمريض والممارسات والتطبيقات العملية للتمريض في العصر الحديث.

يذكر أن لجان مناقشة الأبحاث العلمية المقدمة للمؤتمر تشمل عدد من ورش العمل، في إطار تبادل ونقل الخبرات العلمية والعملية في مجال التمريض والرعاية الصحية، ودعم وتفعيل عملية البحث العلمي لتقديم الحلول والمقترحات الخاصة بتطوير المنظومة الطبية والرعاية الصحية المتكاملة، وتوفير خريج مهاري قادر على مواجهة متطلبات سوق العمل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق