صرف 25 ألف جنيه إعانة لأسرة فقيدي البرق في الإسماعيلية

السبت، 29 أكتوبر 2016 02:37 م
صرف 25 ألف جنيه إعانة لأسرة فقيدي البرق في الإسماعيلية
شيرين شلتوت

قرر اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، بصرف مبلغ مالي قيمته 25 ألف جنيه لأسرة المواطن مفرح عباس عبد التواب، الذي فقد نجليه إثر صعقهما بالبرق أثناء صيدهما بالبحيرات المرة بقرية فنارة التابعة لمركز ومدينة فايد.

وتوجه محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم السبت، يرافقه الدكتورة كريمة حلمي، مديرة التضامن الاجتماعي، واللواء أشرف فؤاد مصطفى، رئيس مركز ومدينة فايد، لتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيدين وتم التصديق على صرف المبلغ المقرر.

كانت محافظة الإسماعيلية، قد تعرضت لموجة من الطقس السئ مساء الخميس الماضي، عن سقوط قتيلين وهما شقيقان مقيمان بقرية فنارة التابعة لمركز شرطة فايد، يعملان بمهنة الصيد في البحيرات المرة إثر صعقهما بالبرق الذي سقط على مركب الصيد التي كانا يستقلانها بصحبة والدهما وشقيقتهما وتسبب في مصرعهما واحتراق نصف المركب ووفاة والدهما وشقيقتهما.

وتلقى اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العقيد محمد إبراهيم، مأمور مركز فايد، بتلقيه إشارة من مستشفى فايد المركزي، بوصول كل من السيد مفرح عباس، 17 سنة، وشقيقه عبودة، 12 سنة، جثثين هامدتين، نتيجة تعرضهما لصعق البرق، ما أدى إلى مصرعهم في الحال، وانتشلت قوة أمنية تابعة لجهاز حرس الحدود جثماني الصيادين ضحايا البرق قبيل غرق المركب الذي كانا يستقلانه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق