محافظ مطروح يفتتح إذاعة سيوة للتواصل مع محافظات الجمهورية

السبت، 29 أكتوبر 2016 01:07 م
محافظ مطروح يفتتح إذاعة سيوة للتواصل مع محافظات الجمهورية
اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح
علاء عبدالله

افتتح اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اليوم، إذاعة سيوة، بحضور أمل مسعود، نائب رئيس الإذاعة المصرية، لربط أهالي سيوة، بجميع أنحاء الجمهورية، ثقافيًا وحضاريًا، عبر بث عدد من البرامج الإذاعية المختلفة، في مختلف المجالات.

وقال اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، إن إذاعة سيوة بمثابة حدث ضخم للأهالي، وإنجاز سيعود بمزيد من المعرفة والخدمات لأهالي الواحة، لافتًا إلى أن هذه الإذاعة إنجاز لا يقل عن الإنجازات الزراعية والصناعية، لأنها تربط أهالي سيوة بالتنوير والتبصير، وتفتح نافذة لها بالعالم.

وأضاف أبو زيد، أن الإذاعة ستبث ينابيع الثقافة للشباب المصري، وتزيد من مشاعر الانتماء لديهم، عبر بث مزيد من البرامج الثقافية والاجتماعية، وأنواع المعارف المختلفة، التي تربطهم بمحافظات الجمهورية، لافتًا إلى أن الإذاعة أمن قومي لمصر.

وقالت أمل مسعود، نائب رئيس الإذاعة المصرية، إن إذاعة سيوة، ستكون بمثابة البوابة الغربية لمصر، وستزود أهالي سيوة، بمزيد من الخدمات، وتعريفهم بمجريات الأمور، في المحافظات المختلفة، حيث ستكون هذه الإذاعة بمثابة حلقة الوصل لأهالي سيوة بالقاهرة، والوزارات، لافتة إلى أن إذاعة سيوة، تأتي في أبعد نقطة على حدودنا مع ليبيا، وهو الأمر الذي يمثل أمنًا قوميًا للمصريين.

وأشارت «مسعود» إلى أن نادية مبروك، رئيس الإذاعة المصرية، تبعث لأهالي سيوة بخالص التحية والتقدير، فهي لم تستطع الحضور، لتواجدها بشرم الشيخ، وارتباطها بالمؤتمر الوطني للشباب، مضيفة أن الإذاعة المصرية برئاسة نادية مبروك، وفرت أجهزة البث، والهندسة الإذاعية بسيوة، والتي تصل تكلفتها لملايين الجنيهات، فيما وفرت محافظة مطروح، بقيادة اللواء علاء أبو زيد، مقرر الإذاعة، وجميع التفاصيل المتعلقة بالمقر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة