إحباط محاولة تهريب 375 كيلو «بانجو» بالإسماعيلية

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 04:11 م
إحباط محاولة تهريب 375 كيلو «بانجو» بالإسماعيلية
صورة ارشيفية

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في إحباط محاولة تهريب 375 كيلو جراما من مخدر البانجو وتمكنت من ضبط القائمين على عملية التهريب.

وأكدت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قيام كل من «يوسف. م. ق»، مواليد 1957، صاحب مكتب استيراد وتصدير، ومقيم بدائرة قسم شرطة النزهة، سبق اتهامه في 8 قضايا سرقة، والمحكوم عليه فيها بالحبس سنة، و«أحمد. ي. س»، مواليد 1984، سائق، ومقيم بدائرة قسم شرطة المطرية، بالإتجار في المواد المخدرة ومحاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر البانجو بمخازن سرية بجانبي صندوق السيارة النقل رقم «ط أ 5734 مصر».

وعقب تقنين الإجراءات، واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، تم ضبطهما حال استقلالهما السيارة المشار إليها في كمين أعد لضبطهما بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق بالإسماعيلية، وبحيازتهما 164 لفافة لنبات البانجو المخدر وزنت 375 كيلو جراما، و3 هواتف محمولة، ومبلغ مالي.

واعترف المتهمان، بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما، وتم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة