ضبط ربة منزل بالإسماعيلية حاولت إدخال مخدرات لزوجها في النيابة

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 04:00 م
ضبط ربة منزل بالإسماعيلية حاولت إدخال مخدرات لزوجها في النيابة
صورة ارشيفية
شيرين شلتوت

تمكنت الخدمات المكلفة بتأمين عرض متهم في قضية مخدرات على نيابة الإسماعيلية، من ضبط زوجته أثناء محاولتها إدخال مخدرات له أثناء عرضه على النيابة، بعد اسئذانها وكيل النيابة.

وضبطت ربة المنزل أثناء محاولتها إدخال 50 قرص مخدر، و15 جرام بانجو، لزوجها بقصد التعاطي.

ترجع أحداث الواقعة، إلى أنه أثناء قيام ملازم أول السيد محمد حسنين، الضابط بقسم أول الإسماعيلية، والقوة المرافقة بتأمين عرض المتهم «مصطفى س. ع»، المتهم في القضية رقم 4096 جنايات القسم «مخدرات»، على النيابة للتحقيق، وأثناء ذلك طلبت المدعوة «انتصار» -23 عامًا- ربة منزل زوجة المذكور- مقيمة المحطة الجديدة دائرة القسم، من وكيل النيابة السماح لها بإعطاء زوجها حقيبة بداخلها طعام وملابس نظرًا لظروف الطقس، وعقب سماحه لها بذلك، استشعرت الخدمات بوجود ممنوعات بالحقيبة، قام على إثرها الضابط بإحاطة وكيل النيابة علمًا، وطلب تفتيش الحقيبة، وتم ذلك في حضور المتهم ووكيل النيابة.

أسفر ذلك عن ضبط عدد «50» قرص من العقاقير المخدرة، كذا لفافة تحوي «15 جرام» لنبات البانجو، وبمواجهتها أقرت بإحضار تلك المضبوطات لزوجها بناءً على طلبه، وبمواجهة الأخير أقر بذلك بقصد التعاطي.

تم التحفظ على المتهمة، وتحررت مذكرة قيدت برقم 8925 لسنة 2016 جنايات قسم ثالث الإسماعيلية للاختصاص بواقعة الضبط، وجاري العرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق