صور.. محافظ مطروح: قافلة غذائية لتوزيع السلع بأسعار مخفضة للجمهور

الخميس، 27 أكتوبر 2016 02:16 م
صور.. محافظ مطروح: قافلة غذائية لتوزيع السلع بأسعار مخفضة للجمهور
علاء عبدالله

أعلن اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، أنه تم توجيه قافلة مكونة من 4 سيارات مكافحة الغلاء، محملة بالسلع التموينية، إلى قرى مدينة "براني" غرب مطروح؛ لتوزيع السلع على التجمعات الصحراوية.

وقال السيد أبو اليزيد، مدير مديرية تموين مطروح، إن السيارات محملة بـ 2 طن سكر، وطن ونصف أرز، وسيارة أخرى محملة بـ150 كرتونة مكرونة، وأخرى محملة بالسمن، وباقي السلع التموينية.

وأوضح، أن القافلة كان مقرها قرية «شماس»، وتم التنسيق مع رؤساء القرى من "أبو مرزوق، وشماس، والزويدة، والفاخري، والقرى المجاورة"؛ للتنبيه على المواطنين بتواجد السيارات المدعمة في شماس، لتوزيع المواد الغذائية المخفضة.

من جانبه أكد المحافظ أنه تم تشكيل لجنة من مباحث التموين ومديرية التموين وعضو من مجلس كل مدينة، والأمن العام، ومديرية أمن مطروح؛ للمتابعة والإشراف على منافذ بيع مبادرة مكافحة الغلاء، من أجل ضمان وصول السلع الغذائية المدعمة لمستحقيها، مشددا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية؛ لمنع أي تلاعب في الخدمات والسلع المقدمة للمواطنين.

وكان محافظ مطروح أطلق مبادرة مجتمعية للتكافل الاجتماعي بتخفيض الأسعار بنسبة تصل إلى 30% على السلع الأساسية؛ لرفع الأعباء عن المواطن بدعم من رجال الأعمال وتجار الجملة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق