محافظ مطروح: سنحاسب المسؤولين عن استغلال المرضى

الخميس، 27 أكتوبر 2016 03:58 ص
محافظ مطروح: سنحاسب المسؤولين عن استغلال المرضى
اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
علاء عبدالله

قرر اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، إلغاء قافلة طبية كانت ستنظمها الجمعية المصرية للحب والعطاء الخيرية بالمستشفى العام خلال الفترة من 26 وحتى 29 أكتوبر الجاري، بسبب استغلال بعض المواطنين للحجز للمرضى في القافلة الطبية وأخذ مبالغ مالية منهم مقابل ذلك.

وأكد الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة في مطروح، أن أسباب إلغاء القافلة هو استغلال بعض المواطنين ضعاف النفوس لحاجة الناس الملحة إلى مثل هذه القوافل، إذ يجمع البعض المال من المرضى بدعوى الحجز في القافلة وإجراء عمليات جراحية.

ومن جانبه أكد علاء أبو زيد محافظ مطروح، أنه سيتم محاسبة جميع من ثبت تورطه في استغلال هذه القوافل لتحقيق مصالح شخصية واستفادة مادية عن طريق حجز للمواطنين في القوافل الطبية لإجراء عمليات جراحية.

وقال المحافظ، إنه سيتم تنظيم القافلة الطبية خلال الفترة القادمة بها جميع التخصصات بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين القوافل حتى نضمن أن تحقق القافلة أكبر استفادة في إجراء الكشف الطبي وعمليات جراحية لعدد كبير من المواطنين.

وشدد المحافظ، على استمرار القوافل الطبية بجميع مراكز ومدن وقرى ونجوع المحافظة لتقديم خدمات علاجية لأبناء المحافظة في قلب الصحراء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق