صور..محافظ الفيوم يأمر بسرعة حل مشاكل المواطنين خلال اللقاء الأسبوعي

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 04:55 م
صور..محافظ الفيوم يأمر بسرعة حل مشاكل المواطنين خلال اللقاء الأسبوعي
هاني البنا

عقد الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين، بحضور اللواء خالد جبرتي، سكرتير عام المحافظة، ووكلاء الوزارة ومديرى عموم المصالح والمديريات الخدمية.

استمع المحافظ خلال اللقاء إلى مشكلات وشكاوى المواطنين فى جميع القطاعات، وأصدر توجيهاته بوضع الحلول المناسبة لها فى أسرع وقت.

ووجه مسئولي التضامن الإجتماعي بتوفير إعانات مالية لعدد من ذوي الإحتياجات الخاصة، ودراسة عدد من الحالات الإنسانية الأخرى للأسر الأولى بالرعاية؛ لصرف إعانات ومعاشات شهرية لها.

وقرر المحافظ نقل ممرضة للعمل بمستشفى الفيوم العام حتى تتمكن من رعاية نجلها المريض والمحتجز بالمستشفى، وقبول تلميذ مريض بمدرسة التربية الفكرية وتحويله للتأمين الصحي حتى يتمكن من صرف العلاج المناسب له على نفقة الدولة.

كما أصدر توجيهاته لوكيل وزارة الصحة بتوفير الرعاية الطبية اللازمة لمريض مسن مصاب بدوالي ملتهبة، لصرف العلاج على نفقة الدولة، مع بحث صرف معاش له بعد دراسة الحالة بمعرفة التضامن الإجتماعي، وكلف وكيل وزارة التربية والتعليم، بفحص شكاوى بعض المعلمين الذين يلتمسون نقلهم إلى أماكن قريبة من محل إقامتهم، مع مراعاة الظروف المرضية لهم، وقرر إعادة فحص شكوى أحد الموظفين بإدارة أبشواي التعليمية من عدم تنفيذ قرار نقله، ومجازاة المتسبب في تأخير تنفيذ القرار بخصم 3 أيام من راتبه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة