رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل وفدا طبيا هولنديا

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 04:30 ص
رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل وفدا طبيا هولنديا

التقى رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور عباس منصور، بالوفد الطبي الهولندي الذي يزور مستشفيات قنا الجامعية في الفترة من 22-30 أكتوبر الجاري ويضم 19 خبيرا في تخصصات أمراض النساء والتوليد والجراحة العامة والتخدير.

وأكد منصور جاهزية المستشفيات الجامعية لاستقبال القوافل الطبية من مختلف المستشفيات والجامعات الأوروبية العريقة في إطار السعي نحو تقديم خدمة طبية مميزة لأبناء إقليم جنوب الصعيد وتطوير أداء ومستوى أطباء وتمريض مستشفيات قنا الجامعية عبر الاحتكاك وتبادل الخبرات.

وأشار منصور إلى أوجه التعاون المشترك مع العديد من الجامعات العالمية في شتى المجالات مما جعل لجامعة جنوب الوادي وضع متقدم وحصولها مؤخرًا على المركز الثالث من بين سبع جامعات مصرية تم اختيارها بتصنيف التايمز البريطاني.

وبدوره، أشاد رئيس الوفد الطبي الهولندي محمد رضا سعيد، بالتطور الكبير الذي شهدته جامعة جنوب الوادي ومستشفياتها الجامعية خلال الفترة الماضية وهو الدافع الرئيسي لاستمرار تلك القوافل منذ سنوات عديدة.

يذكر أن ثلاثة وفود طبية تزور مستشفيات قنا الجامعية خلال شهري أكتوبر ونوفمبر، في تخصصات أمراض النساء والتوليد والجراحة العامة والتخدير والعناية المركزة وجراحة القلب والصدر وأمراض القلب لفحص وإجراء العمليات المعقدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق