صور.. محافظ المنوفية يوجه بضرورة المرور الميداني بالمراكز

الأحد، 23 أكتوبر 2016 04:46 م
صور.. محافظ المنوفية يوجه بضرورة المرور الميداني بالمراكز
نجلاء خالد

ترأس اليوم الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور اللواء أحمد عتمان، حكمدار مديرية أمن المنوفية نائبا مدير أمن المنوفية، والمهندس مختار الخولي سكرتير عام المحافظة، ونائب المستشار العسكرى للمحافظة.

كما حضر المستشار الهندسى للمحافظة، ورؤساء مجالس المدن والأحياء، ومديري المديريات، ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى ورئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء.

حيث قام محافظ المنوفية في بداية الجلسة بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء لتراب هذا الوطن، مشددًا على ضرورة تأمين كافة المنشآت الحكومية بتوفير نوبتجيات دائمة لحمايتها، بمعرفة رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات، حتى لايكون هناك ثغرات للخارجين على القانون للعبث بمقدارات الوطن والتصدي للأزمات المفتعلة بكل حزم.

كما وجه رؤساء الوحدات المحلية بالمرور الميدانى بشكل يومي، للتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم والتأكد من مستوى النظافة ورفع وإزالة الاشغالات من الشوارع، وتوفير أماكن للباعة الجائلين بالتنسيق مع شرطة المرافق ومديرية الأمن وتطبيق روح القانون بما لا يعيق انضباط الشارع، وتحقيق السيولة المرورية، بالاضافة إلى تسوية الطرق الغير ممهدة بالتنسيق الجهات المختصة وخاصة بالطرق الفرعية وبالقرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة