«مستقبل وطن» ببورسعيد يناقش حل مشكلات الصحة بالمحافظة

السبت، 22 أكتوبر 2016 05:44 م
«مستقبل وطن» ببورسعيد يناقش حل مشكلات الصحة بالمحافظة
حزب مستقبل وطن
أحمد الساعاتي

التقى قيادات حزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد، بالدكتور عادل تعيلب وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، وبحضور أيمن جابر مسئول الطوارئ بمديرية صحة بورسعيد، وذلك لمناقشة بعض المشكلات التي تواجه المرضي بالمحافظة، وتقديم بعض مقترحات الحلول بالتعاون الكامل مع فكر واستراتيجية عمل وكيل الوزارة، حيث تم مناقشة بعض المشكلات وسبل الحل.

وأكد «تعيلب»، أن المجتمع المدني والأحزاب السياسية لابد أن يكون لها دور فعال في حل المشكلات بالتعاون مع الجهات المعنية، كما ناقش مع قيادات الحزب بعض الإجراءات والخطط المستقبلية التي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمريض.

وعرض قيادات الحزب على الدكتور عادل تعيلب، مشروع أعدته الأمانة العامة للحزب ببورسعيد، والتي تهدف إلى إنهاء أزمة نقص الدم بالمحافظة، وأكد قيادات الحزب أنهم وشباب الحزب على أتم الاستعداد للتبرع بالدم، كانطلاقة لحث المجتمع المدني على المشاركة الفعالة وتحمل مسئولية نقص الدم.

وشدد وكيل وزارة الصحة، على أن التبرع بالدم كل أربعة أشهر يفيد المتبرع، كما يطمئن على حالته الصحية من خلال الفحوصات التي تجري له عند التبرع، بجانب تجديد نشاطه.

واتفق قيادات الحزب، على أن يتم إطلاق حملة للتبرع بالدم، يوم الخميس الموافق 3112016، بساحة مستشفى الأميري، كانطلاقة لقوافل وأسلوب علمي وتسويقي يتبناه الحزب لتغيير ثقافة المجتمع، ومشاركته في حل الأزمة.

والجدير بالذكر، أن محافظة بورسعيد تحتاج يوميًا 120 كيس دم لإنقاذ حياة المرضى، وهو ما يضعنا جميعًا أمام المسئولية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق