بالصور.. 5 أفلام تتنافس بدور العرض السينمائية على موسم أجازة نصف العام

السبت، 22 أكتوبر 2016 02:02 م
بالصور.. 5 أفلام تتنافس بدور العرض السينمائية على موسم أجازة نصف العام
هالة طرمان

اقترب موسم أجازة نصف العام، وتستعد دور العرض السينمائية لإستقبال مجموعة من الأفلام، حيث يسارع صناع الأفلام للإنتهاء من أعمالهم الفنية سريعا؛ للحاق بالموسم.

وفى هذا التقرير ترصد بوابة «صوت الأمة» أبرز 5 أفلام سينمائية تستعد لخوض السباق بموسم أجازة نصف العام.

- فيلم «هروب إضطرارى»
حيث يسارع صناع فيلم «هروب إضطرارى»، في الإنتهاء من تصوير أحداثه، والذى يقوم ببطولته النجم أحمد السقا؛ وذلك لطرح الفيلم بدور العرض السينمائى خلال هذا الموسم.
والفيلم تدور أحداثه حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التي تربطهما علاقة به مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.
يشارك فى بطولة الفيلم إلى جانب "السقا" كلا من النجوم:«غادة عادل، أحمد زاهر، فتحى عبد الوهاب، مصطفى خاطر، أحمد العوضى، أمير كرارة، بيومى فؤاد»، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، إنتاج محمد وندى السبكي.

- فيلم «القرموطي في أرض النار»
والذي يشارك أحمد أدم أيضا بفيلمه الكوميدى «القرموطى فى أرض النار»، وهو عودة له إلى السينما من جديد بعد غياب دام لـ8 سنوات، بعد أخر أفلامه "شعبان الفارس"، وكان الفيلم مقررا طرحه خلال موسم عيد الأضحى الماضي، إلا أنه تم تأجيله ليطرح أخيرا في موسم منتصف العام، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول شخصية «القرموطى»، وهى الشخصية التى يؤديها "أدم"، والتي تتورط في العديد من المشكلات من جماعة داعش الإرهابية.
ويشارك في البطولة:«عفاف رشاد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وبدرية طلبة،ومحمد عادل»، ومن تأليف محمد نبوي، وإخراج أحمد البدري، إنتاج أحمد السبكي.


- فيلم «مولانا»
كما يطل علينا أيضا الفنان عمرو سعد بفيلمه الجديد «مولانا»، والذي يشارك به في مهرجان دبي السينمائي، ويتناول العمل سيرة داعية إسلامي مثير للجدل في إطار اجتماعي، ويشارك في بطولة الفيلم المأخوذ عن رواية للكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، والتي تحمل نفس الاسم، كل من «ريهام حجاج، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، ولطفي لبيب، وأحمد راتب، وأحمد مجدي».

- فيلم «فين قلبي»
ويستعد أيضا الفنان مصطفى قمر، لطرح فيلمه الرومانسي الجديد «فين قلبي»، والذى كان مقررا طرحه بموسم عيد الأضحى الماضي، إلا أنه تم تأجيله، وذلك لعدم الإنتهاء منه وقتها بالإضافة إلى بعض المشاكل الخاصة بالإنتاج، تدور قصة الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، ويقوم مصطفى قمر خلال أحداث الفيلم بغناء مجموعة من الأغاني الرومانسية.
الفيلم يشارك في بطولته كلا من:«يسرا اللوزي، وشيري عادل، إدوارد، وإيمان السيد«، وعدد من الفنانين كضيوف شرف وهم «حميد الشاعري، وحمادة هلال، وعزت أبو عوف».
كتب السيناريو مصطفى قمر وإيهاب راض، وحوار رضا زايد وإخراج إيهاب راضي.

- فيلم «جواب إعتقال»
وهو الفيلم المثير للجدل طوال الفترة الماضية، والذي تعرض للعديد من الأقاويل كان أبرزها مشاكله مع النقابة، حيث أنه كان مقررا طرحه بموسم عيد الأضحى الماضي إلا أنه تم تأجيله.
والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن، حول شخصية «خالد الدجوى»، أحد المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة.
فيلم «جواب اعتقال» من بطولة محمد رمضان، وإياد نصار، سيد رجب، دينا الشربيني، صبري فواز، محمد عادل، ومحمد دسوقي، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج أحمد السبكي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق