التكفيري أحمد شحاتة مصطفى ضمن الهاربين من سجن «المستقبل»

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 03:12 م
التكفيري أحمد شحاتة مصطفى ضمن الهاربين من سجن «المستقبل»
شيرين شلتوت

قالت مصادر أمنية بمحافظة الإسماعيلية إن التكفيري احمد شحاتة مصطفى من ضمن المتهمين الخمسة الهاربين من سجن المستقبل المركزي دائرة مركز شرطة ابوصوير بعد هروبه برفقة 5 سجناء في اشتباكات وقعت مساء امس الخميس.والمعروف إن احمد شحاتة مصطفى من مواليد 18 مايو 1985 الكيلو 17 دائرة مركز شرطة القنطرة غرب والقي القبض عليه اثر ضبطه اثناء تهريبه لأسلحة وبنادق الية بلغت 260 بندقية اثناء تهريبها الي سيناء الاسبوع الماضي.

وتكثف اجهزة امن الإسماعيلية من جهودها منذ ساعات متأخرة من مساء أمس الخميس للقبض على 5 متهمين هاربين من سجن المستقبل المركزي بدائرة مركز شرطة ابوصوير بعد تبادل اطلاق نار مع قوات الامن بمحيط السجن مما اسفر عن مصرع مواطن من اهالي قرية الواصفية تصادف وجوده بالمنطقة واصابة فرد شرطة واستشهاد الرائد محمد الحسيني رئيس مباحث مركز شرطة ابوصوير.

والقت قوات الامن القبض على المتهم عوض الله موسى على بعد هروبه مباشرة في قرية الواصفية وضبطت سلاح ناري بوحزته. فيما تواصل قوات الامن تمشيط المنطقة وسط استنفار امني بجميع دوائر المحافظو الامنية العشرة لضبط 5 متهمين اخرين وهم احمد شحاتة محمد وعودة درويش على وصلاح سعيد لافي وياسر عيد زيد واحمد يونس محمد يونس.


وكانت اشتباكات قد وقعت بمحيط سجن المستقبل دائرة مركز شرطة ابوصوير مساء الخميس اثر محاولة متهمين خطرين الهروب من السجن بعد اختراعهم حيلة مرض احدهم وخطفهم السلاح من الحارس المكلف بتأمين حبسهم وتمكن 6 منهم من الهروب واصابة فرد شرطة محمد ابوالفتوح في ساقه ومصرع المواطن احمد عبدالوهاب واصابة الرائد محمد الحسيني رئيس مباحث ابوصوير بطلق ناري في الرأس ومصرع مواطن من اهالي قرية الواصفية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق