أمن الإسماعيلية يكثف جهوده للقبض على 5 متهمين هاربين من سجن المستقبل

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 02:33 م
أمن الإسماعيلية يكثف جهوده للقبض على 5 متهمين هاربين من سجن المستقبل
صوره تعبيريه
شيرين شلتوت


تكثف اجهزة امن الإسماعيلية من جهودها، منذ ساعات متأخرة من مساء أمس الخميس، للقبض على 5 متهمين هاربين من سجن المستقبل المركزي، بدائرة مركز شرطة "ابوصوير"، بعد تبادل اطلاق نار مع قوات الامن، بمحيط السجن، مما اسفر عن مصرع مواطن من اهالي قرية "الواصفية"، تصادف وجوده بالمنطقة، واصابة فرد شرطة، واستشهاد الرائد محمد الحسيني رئيس مباحث مركز شرطة ابوصوير.
وألقت قوات الأمن القبض على المتهم عوض الله موسى على، بعد هروبه مباشرة في قرية الواصفية، وضبطت سلاح ناري بوحزته.
فيما تواصل قوات الأمن تمشيط المنطقة، وسط استنفار أمني بجميع دوائر المحافظة، لضبط 5 متهمين أخرين وهم "أحمد شحاتة محمد، عودة درويش على، صلاح سعيد لافي، ياسر عيد زيد،وأحمد يونس محمد يونس".
وتحفظت نيابة الإسماعيلية، على كاميرات مراقبة سجن المستقبل المركزي، لكشف تفاصيل هروب 6 سجناء، في ساعات متاخرة من مساء الخميس، مما أسفر عن مصرع مواطن وإصابة فرد شرطة واستشهاد رئيس المباحث.
وقالت مصادر أمنية، إنه فحص كاميرات المراقبة، سيتضمن ايام سابقة لعملية الهروب وجدول النوبتجيات والحراسة والخدمات المكلفة بتامين السجن، لحين صدور قرار من النيابة.
واضافت المصادر إن قطاع التفتيش بوزارة الداخلية فتح ملف التحقيق في الواقعة.
كانت اشتباكات قد وقعت بمحيط سجن المستقبل، مساء الخميس، إثر محاولة متهمين خطرين، الهروب من السجن، بعد إدعائهم مرض أحدهم، وخطفهم السلاح من الحارس المكلف بتأمين حبسهم، وتمكن 6 منهم من الهروب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق