تحرير 235 محضر لحرق مخلفات الذرة في أسيوط

الخميس، 20 أكتوبر 2016 01:56 م
تحرير 235 محضر لحرق مخلفات الذرة في أسيوط
صورة أرشيفية
ايمان ثروت

أكد اللواء ماجد عبد الكريم، سكرتير عام محافظة أسيوط، أنه تم تحرير 235 محضرًا مخالفات الحرق المكشوف لمخلفات الذرة بالأراضى الزراعية، خلال 5 أيام.

وكان اللواء ماجد عبد الكريم قد اجتمع برؤساء المراكز والمدن، بحضور الدكتور محمد محمود، رئيس جهاز شؤون البيئة فرع أسيوط، والعميد محمد الكردي، مدير إدارة الدفاع المدني بأسيوط، وهالة فرغلي، مدير عام شؤون البيئة بمحافظة أسيوط، وأصدر تعليماته بتكليف مسئول من البيئة والإدارة الزراعية بكل مركز بالمرور على المزارعين باستخدام سيارة بمكبر صوت، والتنبيه على المزارعين بتشوين المخلفات الزراعية الخاصة بهم على رؤوس الحقول وعدم الحرق؛ تجنبًا للتعرض إلى المسائلة القانونية ودفع غرامات مالية.

وأشار الدكتور محمد محمود، رئيس جهاز شئون البيئة، إلى أنه تم التواصل مع أحد مصانع سوهاج لتدوير المخلفات، وتم الاتفاق معه على المرور على الحقول بأسيوط وتجميع مخلفات الذرة.

وأضافت هالة فرغلي، مدير عام شؤون البيئة بمحافظة أسيوط، أنه يتم تحرير المحاضر للمخالفين من خلال لجنة مشكلة برئاسة سكرتير عام المحافظة، وبعضوية رئيس الوحدة المحلية وممثل من جهاز شؤون البيئة لفرع أسيوط، وممثل من الدفاع المدني بأسيوط، وممثل عن مركز الشرطة المختص.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة