أعرف أبرز المستفيدين من عودة «روبن» لهجوم بايرن ميونيخ

الخميس، 20 أكتوبر 2016 12:02 م
أعرف أبرز المستفيدين من عودة «روبن» لهجوم بايرن ميونيخ
آريين روبن

عادت شهية التهديف لخط هجوم نادى بايرن ميونيخ مع عودة آريين روبن لصفوف البافاري، قدم الصاروخ الهولندي مباراة بغاية الروعة ساهم فيها بإعادة التألق الهجومي لفريقه أمام آيندهوفن الهولندي معيدًا الفرح لجماهير الفريق من جديد.

ويرى موقع «يوروسبورت» أن روبن تمكن من تسجيل هدف واحد لكنه لعب دورًا بغاية الأهمية بصناعة فرص الفريق حيث قام بصناعة 5 فرص وحاول التسجيل 5 مرات من بينها 4 على المرمى ومن إحدى هذه التسديدات تمكن ليفاندوفسكي من متابعة كرة مرتدة من الحارس ليتمكن من تسجيل هدفه الأول بعد صيام دام 5 مباريات.

لم يكن صيام ليفاندوفسكي، الوحيد الذي أُعلن عن انتهائه، وسجل مولر أيضًا هدفه الأول منذ 8 مباريات مستغلًا تحريك روبن للركنية بسرعة ودقة عالية ليستفيد من تأخر رقابة آيندهوفن على النجم الألماني بالتالي استغل الثنائي عودة روبن كما يجب لإنهاء عقمهما التهديفي.

وحقق روبن نسبة تمرير مميزة وصلت لـ88،5%، وقام بثلاث مراوغات ناجحة ولم يكتف بلعب دور هجومي مميز بل تمكن من قطع كرتين والقيام بتدخلين ناجحين منهيًا التزاماته الدفاعية بنجاح.

فى الوقت نفسه مثلت عودة روبن عودة الحياة للجهة اليمنى ببايرن بعد أن غابت هذه الجهة تمامًا بظل انتقال مولر بشكل دائم نحو العمق وبظل سرعة روبن وخبرته الكبيرة تمكن الهولندي من خلق تنسيق رائع مع فيليب لام الذي قدم أفضل مبارياته هذا الموسم وتمكن من صناعة فرصتين مقابل تصدره الأرقام الدفاعية سواء من خلال قطعه 4 كرات أو قيامه بست تدخلات ناجحة.

وتزامنت مشاركة روبن أساسيًا للمرة الثالثة هذا الموسم مع تسجيله الهدف الرسمي الثالث هذا الموسم، ويمكن القول إن حضور روبن عوض على الفريق غياب ريبيري بأفضل صورة ممكنة فالثنائي مازال قادرا على خلق الحلول الهجومية الأفضل لبايرن بمن حضر رغم كثرة الأسماء التي شغلت بغيابهما هجوم الفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة