«مستقبل وطن» ببورسعيد يشارك في مؤتمر رؤية الأحزاب السياسية

الخميس، 20 أكتوبر 2016 02:58 ص
«مستقبل وطن» ببورسعيد يشارك في مؤتمر رؤية الأحزاب السياسية
حزب مستقبل وطن
أحمد الساعاتي

شارك وفد من حزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد، الأربعاء في فاعليات مؤتمر تحت عنوان "رؤية الأحزاب السياسية في دراسة الاتحاد عن تحويل القطاع الغير رسمي إلى قطاع رسمي".

دار النقاش حول مشروع ودراسة أعدتها الجمعية حيث طرح ممثلوا الأحزاب رؤيتهم في المسودة، وطرح "مستقبل وطن" عدة أفكار بدأت بكلمة الدكتور محمد الفرماوي أمين عام الحزب طالب خلالها برؤية واضحة من خلال دراسة مستوفية وعلمية يستطيع الحزب من خلالها التحرك من خلال الكتلة البرلمانية لتحريك قوانين بمجلس النواب وتشريعات تساهم في إنجاح المشروع.

وطالب محمد قوطة أمين التنظيم بالمحافظة خلال كلمته، بتوضيح رؤية الجمعية عن القطاع الغير رسمي وتحديد السبل والأطر التي يعمل من خلالها ووضع النقاط علي دور الأحزاب السياسية للمشاركة الفاعلة في إنجاح المشروع.

وطالب إيمن عبد الهادي الأمين العام المساعد لشئون الأعلام والعلاقات العامة بالحزب، بضرورة دراسة الأزمة بشكل واقعي إن كان هناك أمل في الوصول لحل، موضحًا أنه ليس بالبسيط أن تقنع بائع جائل لا تحكمه أيه قوانين لتحولة لبائع تحكمه قوانين وإجراءات وضرائب وتراخيص، مؤكدًا أن القانون وقوته لابد أن يكون له دور في فرض ضرورة ملحة علي القطاع غير الرسمي ليتحول لقطاع رسمي.

حضر المؤتمر من حزب مستقبل وطن الدكتور محمد الفرماوي أمين عام الحزب، والمهندس محمد قوطه أمين التنظيم والمستشار أحمد عزام الأمين العام المساعد للشئون المالية والإدارية وإيمن عبد الهادي الأمين العام المساعد لشئون الأعلام والعلاقات العامة، والمهندس وائل حرز عضو هيئة مكتب الحزب ورامي سمره مساعد أمين الأعلام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة