«فييرا»: لست بطلا بين صفوف الملكي الذي فاز بلقائين متتاليين

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 02:55 م
«فييرا»: لست بطلا بين صفوف الملكي الذي فاز بلقائين متتاليين
مدافع ريال مدريد، البرازيلي مارسيلو فييرا
هاله عصام

أكد مدافع ريال مدريد، البرازيلي مارسيلو فييرا، عقب فوز فريقه الليلة الماضية على ليجيا وارسو البولندي بنتيجة (5-1)، ضمن منافسات المجموعة السادسة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، أنه «ليس بطلًا بين صفوف الملكي الذي فاز بلقائين متتاليين»، بالتزامن مع عودة اللاعب عقب الإصابة.

وقال «مارسيلو»، عقب انتهاء المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو: «لست اللاعب الحاسم، إنني أحاول فقط أن أقدم المساعدة مثل باقي اللاعبين الذين يعملون بجد مثلي».

وأضاف: «أحاول لعب كرة القدم على طريقتي وتقديم المساعدة للفريق، فزنا عن استحقاق في المباراتين، قدمنا وجهًا مختلفًا».

وأكد مدافع الريال أنه ليس بطلًا في ريال مدريد قائلًا: «لم نخسر النقاط في المباريات السابقة بسبب عدم وجودي أو لعدم وجود كاسميرو أو مودريتش، الريال لن يفوز أبدًا بمائة لقاء على التوالي، إنه أمر طبيعي، كان يتعين علينا وضع حد للتعادلات ونجحنا في ذلك، يجب أن نستمر على هذا المنوال».

وفي النهاية، تحدث مارسيلو عن مهاجم الريال، البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تراجع رصيده من الأهداف مقارنة بالمواسم السابقة، وقال: «أصبح من المسلم به أن يسجل كريستيانو أربعة أو خمسة أهداف، أو يصنع اثنين في المباريات التي لا يسجل فيها، لكن حينما لا يسجل شيئًا يبدأون في التشكيك».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة