صور.. محافظ المنيا يناقش معوقات مشاريع الإسكان لدفع العمل بها

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 11:18 ص
صور.. محافظ المنيا يناقش معوقات مشاريع الإسكان لدفع العمل بها
محمد المنياوي

عقد عصام البديوي، محافظ المنيا، إجتماعا موسعا لمناقشة الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات الإسكان بالمحافظة، استعرض خلاله عددا من المشاريع المتوقفة، ومناقشة بعض المشكلات والمعوقات التي تواجه استكمال البناء.

ووجه المحافظ، بضرورة عرض جميع المشاكل بشفافية من أجل العمل على حلها، وتذليل كافة المعوقات التي تواجه استكمال بناء الوحدات السكنية المتوقفة، كما استعرض المحافظ مشروعات الإسكان الإجتماعي بمرحلتيه الثانية والثالثة، وأعمال إنشاء 102 عمارة بواقع 2448 وحدة سكنية ضمن المرحلة الثالثة، ويقع هذا المشروع جنوب «خلية الآبار» بالمنطقة الصناعية شرق النيل، ويمتد على مساحة تقارب 29 فدان.

ويضم مشروع الإسكان بمحافظة المنيا ثلاثة محاور رئيسية، وهى «محور التمليك، محور الأولى بالرعاية، ومحور الأكثر إحتياجًا»، ويجري العمل حاليًا في كافة ألمراحل.

وطالب المحافظ، بعمل حصر لموقف الوحدات السكنية الجاري العمل بها، والتي تم الإنتهاء منها ولم يتم تسليمها، ووجه صندوق الإسكان بعمل لجنة لتسوية المبالغ المالية الخاصة بالمرحلة الأولى بعشش «محفوظ»، مع وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة.

وأكد المحافظ، على ضرورة إنهاء العمل في التوقيتات المحددة والانتهاء من توصيل المرافق وعلاج كافة المعوقات وتذليل الصعاب، وذلك لخدمة الصالح العام للمواطنين، كما وافق على صرف مبلغ 185 ألف جنيه، نظير إنهاء باقي أعمال الصرف الصحي الخاص بعمارات الأوقاف، للبدء الفوري في تسليم تلك الوحدات السكنية للمواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة