فيديو..«حماة الوطن» بالإسماعيلية: ننافس على 100% من مقاعد المحليات

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 09:55 م
فيديو..«حماة الوطن» بالإسماعيلية: ننافس على 100% من مقاعد المحليات
شيرين شلتوت

قال اللواء محمود فراج، أمين حزب حماة الوطن بمحافظة الإسماعيلية، إن الحزب يخوض انتخابات المحليات المقبلة ضمن ائتلاف دعم مصر المكون من 7 أحزاب وهي «مستقبل وطن، والمؤتمر، والشعب الجمهوري، ومصر بلدنا، ومصر الحديثة»، بجانب أعضاء البرلمان المنتمين إلى كتلة دعم مصر، والذي يهدف للحصول على أغلبية في المجالس المحلية.

وأشار «فراج»، إلى أن قانون الادارة المحلية لم يدخل مجلس النواب حتى الآن بالتالي لم يبدأ الحزب تحديد أسماء مرشحيه أو الخطوات الفعلية لاعداد القوائم.

وأوضح أن استعدادات الحزب للمحليات قائم على انتقاء العناصر التي تصلح لتقديم خدمة للمجتمع الإسماعيلي، بالاضافة إلى عقد دورات تأهيلية مستمرة للكوادر الحالية، بالتعاون مع المجلس المصري لإعداد القادة، إضافة إلى عقد ندوات على مستوى الاحياء والمراكز، والتركيز على الشباب والمرأة والمنافسة على القائمة والفردي بنسبة 100% بهدف الحصول على الاغلبية في جميع المراكز والقرى.

وأضاف أن استعدادات الحزب للمحليات بدأت منذ عام بعدد من الفعاليات منها قوافل طبية في أماكن مختلفة بالمحافظة، وقوافل الخير لمساعدة الفئات المحتاجة من المواطنين، وتنظيم عدد من الندوات والمبادرات، موضحًا أن برنامج الحزب في انتخابات المحليات سيكون من خلال آليات معينة تم وضعها بالتعاون مع الامانة العامة وتخضع لمعايير معينة بوجود مساحة من الحرية في العمل في إطار التوجهات العامة للحزب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق