انطلاق الدورة الرابعة لدوري كرة القدم بالأقصر

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 02:28 م
انطلاق الدورة الرابعة لدوري كرة القدم بالأقصر
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
أماني خيري

انطلقت الدورة الرابعة لدوري مراكز الشباب في لعبة لكرة القدم، بمحافظة الأقصر، تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ومحمد سيد بدر محافظ الأقصر.

وأعلن حفني بركات، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر، عن مشاركة 24 فريق من فرق مراكز الشباب التي تم تصعيدها عن طريق إدارات الشباب والرياضة بمدن المحافظة، بعد أن تم تصفيتهم من بين 92 مركز شباب، وتم تقسيم الفرق المشاركة في الدوري إلى مجموعتين تضم كل مجموعة 12 فريق.

ولفت «بركات» إلى أن المجموعة الأولى تتكون من فرق مركز شباب منشأة العماري، ومركز شباب الطارف، ومركز شباب المحاميد قبلي، ومركز شباب القرنة، ومركز شباب المدامود، ومركز شباب المريس، ومركز شباب الرواجح، ومركز شباب طيبة العوامية، ومركز شباب الرزيقات، ومركز شباب الشيخ سلطان ومركز شباب القباحي الغربي ومركز شباب ارمنت الحيط.

وتضم المجموعة الثانية فرق مركز شباب بدران ومركز شباب الحسينات ومركز شباب البغدادي ومركز شباب المهيدات ومركز شباب الزهراء ومركز شباب الرضوانية ومركز شباب الاتحاد ومركز شباب الاقالتة ومركز شباب العشي ومركز شباب الزينية قبلي ومركز شباب الطود ومركز شباب البعيرات.

وأشار حمدي حسين، وكيل مديرية الشباب والرياضة بالأقصر إلى أن الدوري تنفذه وتشرف عليه المديرية بالتعاون، مع منطقة الأقصر لكرة القدم؛ لتقديم أعلى مستوى من التنفيذ والتحكيم للمباريات، لافتًا إلى أن فعاليات مباريات الدور الأول بدأت من 16 الشهر الجاري وتستمر حتى 19 ديسمبر المقبل، ويتم تحديد مباريات الدور الثاني عقب انتهاء الدور الأول مباشرة، كما تقوم وزارة الشباب والرياضة بإيداع مبالغ مالية باسم كل فريق مركز مشارك حسب النقاط الحاصل عليها بواقع ألف جنيه عن كل نقطة مكتسبة في المباريات، بالإضافة إلى دعم كل فريق بمبالغ مالية خاصة بالزي الرياضي وانتقالات اللاعبين خلال فترة الدوري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق