وكيل «تعليم القليوبية» يكرم مدير مركز التطوير التكنولوجي بالمحافظة

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 02:28 م
وكيل «تعليم القليوبية» يكرم مدير مركز التطوير التكنولوجي بالمحافظة
طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
غادة إبراهيم

كرم طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، سلوى جلال مدير مركز التطوير التكنولوجي بالمديرية، لمجهوداتها في تقدم نظام التعليم التكنولوجي، بعد تكريمها بديوان الوزارة، الخميس الماضي، خلال الحفل الذي نظمته الإدارة المركزية لتكنولوجيا نظم المعلومات بوزارة التربية والتعليم، بالتعاون مع شركة «certiport» التابعة لشركة ميكروسوفت العالمية.

وأكد «عجلان»، أن هناك اتجاهًا واضحًا من والوزارة والمديرية لتفعيل دور التكنولوجيا في العملية التعليمية، واستخدام أحدث الوسائل التعليمية في إيصال المعلومة للطلاب داخل المؤسسات التعليمية، واستخدام السبورات الذكية في العديد من المدارس، واكتشاف العناصر الطلابية المتميزة في مجال تكنولوجيا التعليم والبرمجيات.

وأشار إلى أنه جاري الإعداد لتنظيم معرض العلوم والهندسة وبمشاركة العشرات من الطلاب المخترعين، بالتعاون مع عدد من المؤسسات التعليمية والبحثية.

كان محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لتكنولوجيا نظم المعلومات بوزارة التربية والتعليم، والمهندس مازن حنا ممثل شركة «certiport» التابعة لشركة ميكروسوفت العالمية، قد كرما الدكتورة سلوى جلال مدير مركز التطوير التكنولوجي بمحافظة القليوبية، ووجه الشكر لكل فريق العمل المشارك في التدريب بكافة أنواعه، ووحدة الدمج ومركز الاختبارات، وأكاديمية ميكروسوفت في مركز التطوير التكنولوجي بالقليوبية، وكل أعضاء فريق العمل والتدريب بأقسام التطوير التكنولوجي بالإدارات التعليمية، والمدربين وفرق العمل في المدارس، مطالبًا إياهم بالعمل والسير من تقدم إلى تقدم، وذلك عقب حصول مصر على المركز الأول عالميًا في التدريب على برامج «MTA ،MOS ،MCE».

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت بديوان عام وزارة التربية والتعليم، لتسليم درع شركة «certiport»، للدكتور محسن عبد العزيز صادق رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بالوزارة، واختياره كأفضل شخصية مؤثرة في مجال تكنولوجيا التعليم، وتدريب واختبار أكبر عدد من هيئات التدريس والطلاب، ممثلًا عن وزارة التربية والتعليم.

وقام رئيس الإدارة المركزية لتكنولوجيا المعلومات، بتقديم شهادات التقدير لمديري مراكز التطوير التكنولوجي تكريمًا لمجهوداتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق