«الوفد» يناقش استعدادات الحزب لانتخابات المحليات.. الخميس

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 07:41 م
«الوفد» يناقش استعدادات الحزب لانتخابات المحليات.. الخميس
المهندس حسام الخولي، نائب رئيس حزب الوفد
أحمد الساعاتي

أكد المهندس حسام الخولي، نائب رئيس حزب الوفد، وعضو اللجنة العامة للحزب، إنه سيقوم بزيارة أمانة الحزب بمحافظة الغربية، وبرفقته أعضاء لجنة المحليات بالحزب، الخميس المقبل وذلك لبحث عديد من المشكلات التي تعوق مسيرة الحزب بالمحافظة، إلي جانب مناقشة استعدادات الأمانة لخوض انتخابات المحليات بالمحافظة.

وأضاف «الخولي» في تصريحات خاص لبوابة «صوت الأمة»، أن زيارة أمانة الحزب بالغربية، هي أولى جولات الحزب بمحافظات الجمهورية المختلفة للتجهيز لانتخابات المجالس المحلية المقبلة، مؤكدًا أن الإجتماع سيبدأ في السابعة مساء بمقر الحزب.

وتابع، نائب رئيس حزب الوفد، أنه خلال الأيام المقبلة ستقوم اللجنة باختيار الكوادر التى سيدفع بهم الحزب فى الانتخابات المقبلة.

يذكر أن، رئيس الجمهورية الرئيس عبد لفتاح السيسي، وجه بأن تتم الانتخابات المحلية في نهاية العام الجاري، وقال المستشار مجدي العجاتي وزير الشؤون القانونية والنيابية، أنه يمكن أن تمتد التحضيرات للإنتخابات لمدة شهر أو اثنين، وهذا لصالح العملية الانتخابية، موضحًا أن مشروع قانون الهيئة الوطنية للانتخابات التي وافق علية مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف اسماعيل، شمل بعض التعديلات لإضافة مزيد من الضمانات لمجلس إدارة الهيئة والعاملين فيها حتى لا يكون هناك تدخل في عمل الهيئة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة