نشرة أخبار الخامسة مساءً.. الداخلية تكشف تفاصيل تصفية إرهابي بكرداسة.. استشهاد مجند وإصابة آخر في انفجار عبوة ناسفة برفح.. و«أبو عوف» يستكمل تصوير «الدخول في الممنوع» على سطح باخرة نيلية

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 04:48 م
نشرة أخبار الخامسة مساءً.. الداخلية تكشف تفاصيل تصفية إرهابي بكرداسة.. استشهاد مجند وإصابة آخر في انفجار عبوة ناسفة برفح.. و«أبو عوف» يستكمل تصوير «الدخول في الممنوع» على سطح باخرة نيلية
صورة أرشيفية
نور اسماعيل

تقدم لكم «صوت الأمة» إطلالة إخبارية حول أهم الأحداث التي وقعت خلال الساعات الماضية.


- الداخلية تكشف تفاصيل تصفية إرهابي بكرداسة
أعلنت وزارة الداخلية مقتل إرهابى بكرداسة، فى إطار تنفيذ خطة الوزارة الرامية لملاحقة قيادات وكوادر التنظيمات المتطرفة الهاربة والمتورطة فى تنفيذ الحوادث الإرهابية، والمرصود استمرارهم على نهجهم العدائى واضطلاعهم بالتخطيط لتنفيذ سلسلة أخرى من أعمال العنف خلال المرحلة الراهنة بهدف زعزعة الاستقرار والنيل من مقدرات الوطن.

- صوت واحد يحسم صراع انتخابات رئاسة «الأسكان» في البرلمان
خسر النائب معتز محمود انتخابات رئاسة لجنة الاسكان في البرلمان بفارق صوت واحد فقط أمام منافسه علاء والى، بعد إعادة فرز نتائج الانتخابات.


- فوز أحمد سمير برئاسة «الصناعة» فى البرلمان بفارق صوت
فاز النائب أحمد سمير برئاسة لجنة الصناعة فى مجلس النواب، على حساب النائب محمد سعد بدراوى بفارق صوت واحد، حيث حصل سمير على 5 أصوات مقابل 4 لبدراوى.


- استشهاد مجند وإصابة آخر في انفجار عبوة ناسفة برفح
استشهد مجند وأصيب آخر، اليوم الإثنين، إثر تفجير مدرعة أمنية بعبوة ناسفة حال مداهمة بؤرة إرهابية جنوب مدينة رفح.

وأسفر الانفجار عن استشهاد المجند يوسف محمود عبد الحميد، 22 عامًا، كما أصيب المجند توفيق العربي محمد، 21 عامًا من القليوبية بشظايا في الساق اليسري.

وتم نقل جثة الشهيد والمصاب إلى المستشفى العسكري بالعريش.


- «أبو طالب»: الفلسطينيون أصحاب الكلمة الأخيرة في حسم الصراع مع إسرائيل
أكد الدكتور حسن أبو طالب مستشار مركز الأهرام الاستراتيجي أن الفلسطينيين هم أصحاب الكلمة الأخيرة في حسم إشكالية الصراع العربي الإسرائيلي مطالبا بضرورة أن يقوموا بأنفسهم بالنقد الذاتي من أجل مساعدة القضية سواء بالتفاوض أو المقاومة ومن يدير هذه المقاومة وهل هي مقاومة شعبية خالصة وغيره.

- وزير الرياضة يلتقى سفيرة البرتغال
التقى المهندس خالدعبد العزيز وزير الشباب والرياضة مادلين فيشر سفيرة البرتغال بالقاهرة بحضور سلفادور بينتونائب رئيس البعثة ورئيس القسم القنصلى وذلك بمكتبه بمقر وزارة الشباب والرياضة حيث تناول اللقاء سبل تفعيل العلاقات بين مصر والبرتغال فى المجال الشبابى والرياضى.


- «أبو عوف» يستكمل تصوير «الدخول في الممنوع» على سطح باخرة نيلية
استأنف المخرج محمد النجار، تصوير مسلسله «الدخول في الممنوع»، والذي توقف تصويره لفترة، على سطح أحد المراكب النيلية، وضمت المشاهد الفنان الكبير عزت أبو عوف، والفنان أحمد فلوكس.


- ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة عشيقها في الإسماعيلية
كشفت مباحث القنطرة غرب بالإسماعيلية، لغز العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، عثر عليها مؤخرًا، بها عدد من الطعنات بأنحاء متفرقة من الجسم وملقاة داخل أرض زراعية بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب، وأكدت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة المجني عليه وعشيقها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق