برلماني يطلق حملة «صحتنا» لتجديد المنشآت الطبية بالإسماعيلية

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 12:42 م
برلماني يطلق حملة «صحتنا» لتجديد المنشآت الطبية بالإسماعيلية
النائب أحمد بدران البعلى، عضو مجلس النواب
اّية عبد الرؤوف

أطلق النائب أحمد بدران البعلى، عضو مجلس النواب، حملة «صحتنا» للعمل على تطوير وتجديد كل منشآت الصحة، مشيرًا إلي أن الحملة تبدأ من محافظة الإسماعيلية، ثم محافظات مصر لتقديم رعاية صحية لكل طوائف الشعب من الطبقات الكادحة.

وأضاف بدران، خلال تفقده لمستشفي التل الكبير مع وفد وزارة الصحة، للوقوف على أعمال التشغيل وسرعة إدخال المستشفي للعمل، إن أولوياته خلال دور الانعقاد الحالية، صحة المواطنين، وتطوير المنظومة الصحية فى المحافظة.

وأشار إلى أنه تم الموافقة على تحويل المستشفى لعلاج مرضى فيروس C، بناء على موافقة المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، فضلا عن إقامة وحدة للغسيل الكلوى.

وأشار نائب الإسماعيلية، إلى أنه سيوجه دعوة للدكتور أحمد عماد وزير الصحة، لعمل زيارة ميدانية للمستشفي لتوفير الاعتمادات المالية لتجهيز المستشفى من أجهزة ومعدات وغرف عمليات لتشغيل المستشفى،وإدراجها ضمن مستشفيات وزارة الصحة، في موعد أقصاه العام القادم 2017، مشيرًا إلى أنه أعد تقريرا بالزيارة لعرضه على اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية.

وتقدم أحمد بدران، في وقت سابق بطلب لرئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل لتحويل مستشفى حميات التل الكبير لعلاج مرضى فيروس سي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة