إجراء عملية جراحية لمعاون مباحث دسوق.. والنيابة تأمر بتشريح جثة مسجل خطر

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 09:56 ص
إجراء عملية جراحية لمعاون مباحث دسوق.. والنيابة تأمر بتشريح جثة مسجل خطر
صورة ارشيفية
سمر القديرى

أجرى النقيب أحمد الزعفراني، معاون مباحث قسم شرطة دسوق التابع لمحافظة كفر الشيخ، عملية جراحية بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية، وتم تركيب دم cheat tube، إثر إصابته بطلق نارى بالصدر في تبادل لإطلاق النار بين قوات الشرطة، ومسجل خطر، كما تم نقل فردي الشرطة إبراهيم المنياوي، مصاب بالفك الأيسر، وعبد العزيز هبيلة، من قوة قسم دسوق إلى مستشفى القوات المسلحة.

كما أصيب الرائد علاء سكران، رئيس المباحث، بعدد من الإصابات، تم نقله إلى مستشفى دسوق العام لتلقي العلاج اللازم، فيما قامت قوات الشرطة بتصفية المسجل خطر، تاجر المخدرات، والمطلوب ضبطه وإحضاره في عدد من القضايا مما جعل قوات الأمن تلاحقه.

وقررت نيابة دسوق، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، تشريح جثمان «ع. ع. أ»، الشهير بـ«ميدو كالوظة»، مسجل شقي خطر، والذي لقي مصرعه خلال تبادل إطلاق النيران مع قوه أثناء إلقاء القبض عليه، فبادلته القوة إطلاق النيران، فأصيب 4 من أفراد القوة بينهم ضابطين.

وكانت قوه من مباحث بندر دسوق برئاسة رئيس المباحث، قد توجهت ناحية مسكنه بمنطقة سيدى إبراهيم الدسوقي، بمدينة دسوق، أمس الأحد، لإلقاء القبض عليه، إلا أنه فاجأ القوة بوابل من النيران بسلاح ناري بحوزته فتعاملوا معه وبادلوه الأعيره النارية، فأردوه قتيلًا.

وانتقل على الفور، اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أشرف ربيع، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد محمد عمار، رئيس المباحث لمديرية أمن كفر الشيخ لمدينة دسوق.

وانتشرت قوات الأمن في شوارع مدينة دسوق لضبط الحالة الأمنية، وحالة المصابين من ضباط وأفراد الشرطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق