القبض على 3 أشخاص قتلوا شقيقتهم ثأرا لشرفهم في البحيرة

السبت، 15 أكتوبر 2016 01:04 م
القبض على 3 أشخاص قتلوا شقيقتهم ثأرا لشرفهم في البحيرة
اللواء علاء الدين شوقي

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بقيادة اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، من كشف لغز العثور على جثة لفتاة في العقد الثالث من العمر، ترتدى جلباب ملون برتقالي، ورصاصي، مقيدة القدمين، وموثقة بماسورة خرسانية، ملقاه بمصرف الصرف الصحي بمركز أبو المطامير، وفي حالة تعفن، ولا توجد بها إصابات ظاهرية.

أسفرت جهود فريق البحث لرجال المباحث بقيادة اللواء محمد خريصة، مدير إدارة البحث الجنائي، بتحديد شخصية المجني عليها، وتبين أنها تدعى «هـ. ع. ر»، 32 عاما، ربة منزل، وبتكثيف التحري حول المجني عليها بمنطقة سكنها، تبين أنها سيئة السمعة وارتبطت بعلاقة عاطفية مع أحد الشباب قام على إثرها زوجها بتطليقها وعادت للإقامة طرف عائلتها وأنها عقب ذلك تركت منزلهم لفترة، وعادت وهي تحمل بين أحشائها حملًا سفاحًا.

وبتطوير خطة البحث فقد توصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة هم كل من «رع. م. ر»، 48 عاما، فلاح، و«م. ع. م. ر»، 29 عاما، فلاح، و«ص. ع. م. ر»، 26 عاما، فلاح، أشقاء المجني عليها.

بتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم أوروا بمجمل اعترافهم وقيامهم بإرتكاب الواقعة، ثأرًا لشرفهم حيث عقدوا العزم وبيتوا النية على التخلص منها عن طريق كتم أنفاسها وتقييد قدميها وتوثيقها بماسورة خرسانية وإلقائها بمكان العثور على جثتها، جارٍ تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق