حبس عاطل بتهمة تسفير الشباب بطريقة غير شرعية في الإسكندرية

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 11:13 ص
حبس عاطل بتهمة تسفير الشباب بطريقة غير شرعية في الإسكندرية
اللواء عادل تونسي - مدير أمن الإسكندرية
مصطفي محمد

قررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة تكليف إدارة البحث الجنائي بضبط وإحضار 3 آخرين، بعد اتهامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالبشر وتفسيرها بطريقة غير شرعية.

وتلقى اللواء عادل تونسي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا بورود معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بقيام كل من «ر. ا. ح»، 45 عاما، عاطل، مقيم دائرة قسم شرطة الدخيلة، المحكوم عليه في القضية جنح قسم شرطة مينا البصل «ضرب» غيابيًا بالحبس لمدة أسبوع، و«ا. ا. ر»، 41 عاما، مقيم دائرة قسم شرطة ثان المنتزة، المحكوم عليه في 12 قضية نصب - استيلاء، والسابق إتهامه في 3 قضايا، ومدرج على قوائم الممنوعين من السفر، «هارب»، و«ا. ح. ا»، 32 عاما، مقيم دائرة قسم شرطة الدخيلة، زوج نجلة الأول، «هارب»، و«م. ي. ح»، 43 عاما، مقيم دائرة قسم محرم بك، «هارب»، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تجميع الشباب من مختلف المحافظات راغبى السفر للعمل بدولة إيطاليا «هجرة غير شرعية»، نظير حصولهم على مبالغ مالية تراوحت ما بين 25 إلى 40 ألف جنيه، من كل منهم لتسفيرهم متخذين من منطقة المكس، دائرة قسم شرطة الدخيلة، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وتسفيرهم عن طريق البحر من أحد الشواطئ بمنطقة الدخيلة، بإستخدام إحدى العائمات غير الآمنة، وغير المعدة لنقل الركاب.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم الأول، وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين الهاربين، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق