«شؤون الإعاقة» يدين قتل معاق على يد زوجته بكفر الشيخ

الخميس، 13 أكتوبر 2016 02:34 م
«شؤون الإعاقة» يدين قتل معاق على يد زوجته بكفر الشيخ
لمجلس القومي لشئون الإعاقة

أدان المجلس القومي لشئون الإعاقة بكفر الشيخ، مقتل معاق بمركز قلين، التابع للمحافظة، حيث اتفقت ربة منزل مع عشيقها على قتل زوجها الأصم الأبكم عن طريق كتم أنفاسه بوسادة أثناء نومه؛ كي يتمكنا من الزواج.

كان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة قلين من «س. ع»، 21 عامًا، بوفاة زوجها «م. أ»، 26 عامًا داخل المنزل.

وانتقل الرائد رامي عبد الصمد شرف الدين، رئيس مباحث قلين، إلى موقع الحادث، وتبين أن الجثة مسجاة على سرير داخل غرفة النوم بها كدمات وسحجات، بمقدمة الوجه والأنف والرقبة، وبسؤال الزوجة ادعت أن وفاة زوجها كان طبيعيًا.

وأفاد تقرير مفتش الصحة، عقب إجراء الكشف الطبي، بأنه لا يمكن الجزم بالوفاة لوجود شبهة جنائية، وقرّرت النيابة انتداب الطب الشرعي، لتشريح الجثة وإعداد تقرير لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وكشفت تحريات العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ، عن أن الزوجة تربطها علاقة عاطفية مع ابن عمومتها «ح. ر»، 33 عامًا، والذي سبق اتهامه في القضية رقم 6109 لسنة 2016م، جنايات مركز قلين، وتبين أن المتهم اختبأ بمسكن الزوجية بعد الاتفاق مع الزوجة على التخلص من المجني عليه سويًا بوضع وسادة على وجهه لكتم أنفاسه لتبدو الوفاة طبيعية، إلا أن المجني عليه قاومهما، ما أحدث الإصابات التي لحقت بوجهه.

واعترف المتهمان بتفاصيل الجريمة أمام المباحث، حيث تحرّر عن الواقعة رقم 8081 لسنة 2016م إداري مركز قلين، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة