فقد دفتر توفير.. أول بلاغ لقسم الشرطة المتنقل بالقاهرة

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 03:26 م
فقد دفتر توفير.. أول بلاغ لقسم الشرطة المتنقل بالقاهرة
قسم الشرطة المتنقل
حازم الخطيب

تلقى قسم الشرطة المتنقل الذي بدأت مديرية أمن القاهرة تفعيله، أمس الثلاثاء، تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، لرفع المعاناة عن المواطن.

وتلقى قسم الشرطة المتنقل، اليوم الأربعاء، غرفة عمليات النجدة بلاغ من «محيي. أ»، 81 عاما، ومقيم بباب اللوق بعابدين، وحالته الصحية لا تعينه على التوجه لقسم الشرطة، والذي طلب تحرير مذكرة لفقد دفتر التوفير الخاص بزوجته المتوفية.

وعلى الفور، تم اتخاذ الإجراء القانوني تجاه بلاغه وتحرير المذكرة اللازمة، وتم توجيه الدراجة البخارية المرافقة لقيدها بالقسم المختص، وتم تسليمها للمبلغ في حينه والذي قدم الشكر على تلك الخدمة المستحدثة.

كانت مديرية أمن القاهرة بقيادة اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، قد استحدثت سيارات متنقلة لتلقي بلاغات وشكاوي المواطنين، وتم تزويدها بكافة الإمكانات المادية والبشرية التي تسمح باتخاذ الإجراء القانوني بمكان البلاغ لما قد يمثله ذلك من أثر إيجابي في سرعة تلقي البلاغات بإستخدام الحاسب الآلي، والوصول لمكان الواقعة كما أن السيارة بداخلها مكان مناسب لاستقبال المبلغ وتحرير الإجراء القانوني بمكان البلاغ.

وبدأت المرحلة الأولى من المشروع بـ5 سيارات، تم توزيعهم على الميادين العامة الرئيسية بالقطاعات الجغرافية بالقاهرة «الغرب – الشمال – الجنوب – الشرق – القاهرة الجديدة» لتغطية أكبر قدر من البلاغات في المحيط الجغرافي لكل قطاع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق