500 جنيه تدفع عاطل لإنهاء حياة صديقه بمدينة نصر

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 11:25 ص
500 جنيه تدفع عاطل لإنهاء حياة صديقه بمدينة نصر
حازم الحطيب

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، غموض مقتل طالب بجامعة القاهرة داخل شقته بمدينة نصر، وتبين أن المتهم بارتكاب الواقعة صديق الضحية، والذى أقدم على قتله بعد اختلافهما على مبلغ 500 جنيه.

وأخطر اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من "عمر.ش"، طالب بالجامعة الكندية، باكتشافه وفاة شقيقه من الأم "أحمد.خ " 24 سنة، طالب بجامعة القاهرة.

بالانتقال والفحص عثر على الجثة ملقاه على ظهرها بمطبخ الشقة، أمام الثلاجة في حالة تعفن، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة " على.م، 22 سنة، " 22 ينة، عاطل.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأن تعاملات مالية كانت تجمعه بالمجني عليه، ويوم الواقعة توجه المتهم إلى منزل المجني عليه، وطالبه بسداد مبلغ 500 جنيه، كان قد اقترضه منه، إلا أنه رفض السداد، وفى وقت لاحق طالب المتهم المجني عليه مرة أخرى بسداد المبلغ، لكنه أصر على الرفض، ووقعت مشادة كلامية بينهما انتهت بمقتل المجنى عليه.

وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق