محافظ المنيا: تيسير الإجراءات أمام المستثمرين من أجل تنمية الصعيد

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 03:53 م
محافظ المنيا: تيسير الإجراءات أمام المستثمرين من أجل تنمية الصعيد
محافظ المنيا عصام البديوي

أكد محافظ المنيا عصام البديوي، أنه يضع ملف الاستثمار في مقدمة اهتماماته من أجل توفير فرص عمل للشباب وتقليل نسب البطالة واستغلال الطاقات الشبابية للإنتاج.

وشدد محافظ المنيا -خلال قيامه بجولة تفقدية اليوم الثلاثاء- بمركز ومدينة بني مزار- على ضرورة تذليل كل الصعاب وتوفير الإمكانيات اللازمة وتيسير الإجراءات أمام المستثمرين الجادين لإقامة مشروعاتهم من أجل دفع عجلة التنمية بالصعيد.

وتفقد المحافظ مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز ومدينة بني مزار، وبدأ جولته بتفقد شارع الجوازات حيث شدد على رفع وإزالة كافة الإشغالات الكائنة بالشارع والاهتمام بمستوى النظافة، كما وجه بتوفير مكان بديل لوحدة تابعة لإدارة المرور لتيسير حركة السير بين المواطنين وطلاب المدارس.

وشهد المحافظ على هامش جولته، التدريب الخاص برؤساء الوحدات الاجتماعية للمرحلة الثانية من تطبيق برنامج تكافل وكرامة والذي يضم مراكز (مطاي وملوي وبني مزار وسمالوط ومغاغة) بإجمالي 161 رئيس وحدة، حيث يتم التدريب على كيفية إدراج البيانات على جهاز التابلت الخاص ببرنامج تكافل وكرامة والذي يمثل احد آليات وزارة التضامن لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية.

وأشاد البديوي بجهود المديرية في تنفيذ البرنامج والعمل على تحقيق أهدافه من خلال رعاية الأسر الأولى بالرعاية و القضاء على الفقر وكفالة احتياجات كبار السن والمعاقين بما يحقق الكفاءة في الخدمات والعدالة في التوزيع وتحسين مستوى الحياة الاجتماعية والاقتصادية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة