انفراد.. القصة الكاملة لاختطاف إمام بأوقاف سيناء على يد داعش

الأحد، 09 أكتوبر 2016 05:44 م
انفراد.. القصة الكاملة لاختطاف إمام بأوقاف سيناء على يد داعش
اختطاف إمام أوقاف سيناء على يد «داعش»
أحمد السيد

علمت بوابة «صوت الأمة» من مصادرها بقيام تنظيم «داعش» الإرهابي في شمال سيناء باختطاف أحد مشايخ وزارة الأوقاف يدعى سعيد عبد الفتاح، بالمحافظة والتهديد بقتله، وذلك وسط تكتم شديد من قبل أوقاف شمال سيناء، والوزارة بالقاهرة.

وعن قصة خطف الداعية الإسلامي، قال الشيخ محمد دحروج، الإمام بالأوقاف وصديقه: «القصة بدأت يوم الجمعة قبل الماضية وبالتحديد بعد صلاة الجمعة الأخيرة التي خطب فيها الشيخ سعيد عبدالفتاح، فبعد الصلاة مباشرة التي أقيمت في أحد المساجد بحي المساعيد بشمال سيناء، أختفى الشيخ سعيد تماما وسط أنباء مؤكدة تفيد باختطافه من قبل تنظيم داعش بسبب دعائه الدائم للجيش المصري وهجومه المستمر على الإرهاب والإرهابيين».

وأضاف «دحروج» في تصريحاته الخاصة لبوابة «صوت الأمة»: «بعد عملية الاختطاف قامت وزارة الأوقاف بتشكيل لجنة لمتابعة موقف الشيخ سعيد عبدالفتاح المختطف من قبل الدواعش، وتحدث الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف شخصيا مع أسرته المكونة من زوجة و4 أبناء، وطمأنهم على بذل الوزارة كل جهودها لإعادة الشيخ إلى أسرته مرة أخرى دون أن يصيبه أي مكروه، كما تأكد من وصول راتب الشيخ إليهم كاملا».

وحول عما إذا طالب تنظيم «داعش» أي مقابل للإفراج عن الشيخ سعيد عبدالفتاح، أكد الداعية الإسلامي عدم معرفة أي بذلك حتى الآن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق