تعرف على حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «الحوت» فرصة عمل جديدة تنتظرك.. «الدلو» آلام نفسية تعاني منها هذه الأيام.. «الجدي» لا تأخذ بظاهر الأمور.. و«القوس» تخطيطك للشر سبب كراهية الناس لك

الأحد، 09 أكتوبر 2016 11:35 ص
تعرف على حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «الحوت» فرصة عمل جديدة تنتظرك.. «الدلو» آلام نفسية تعاني منها هذه الأيام.. «الجدي» لا تأخذ بظاهر الأمور.. و«القوس» تخطيطك للشر سبب كراهية الناس لك
صوره تعبيريه
سمر عبدالله

يهتم العديد من المصريين بالتوقعات الأبراج اليومية، للإطلاع على مستقبله المهني والصحي والعاطفي، ولأخذ الحذر والاحتياطات، ترصد «صوت الأمة» توقعات علماء الفلك لمواليد جميع الأبراج اليوم الأحد.

«الحمل»
شخص ما في مكان عملك قد تتباهى له أو لها بما لهم من إنجازات، عليك أخذ احتياطاتك تجاهه، أما على الجبهة المالية سوف تتلقى كل ما تحتاج أو بالأحرى أكثر مما يمكنك تخزين!


«الثور»
العديد من الأحداث تصطف اليوم لدفع الأزرار الخاصة بك والنتيجة هي أنه قد يصبح هناك غضب حتى في مخالفات بسيطة من شريك حياتك أفضل مسار للعمل الخاص الآن سيكون قضاء بعض الوقت فى التنزه والذهاب إلى أماكن لم تذهب إليها من قبل، ودلل نفسك مع ممارسة التمارين الرياضية أو نظام الجمال.


«الجوزاء»
عناية خاصة لصحتك وكذلك من أحبائك اليوم إذا كان لديك أطفال اعتنِ بصحتهم جدا اليوم، وخذ كل التدابير والاحتياطات لوقايتهم من أمراض الشتاء، يمكن أن تصبح القضايا الصحية البسيطة مهمة اليوم من الأفضل، نظّم كل ما تأكله لأنه من المحتمل أن يضعك في مزاج سيئ في وقت لاحق.


«السرطان»
في حين يشير اليوم إلى ذهابك إلى التمتع متعة كبيرة، وسوف يكون من الحكمة أن تأخذ بعض الوقت في الصباح وانجاز المهمات التي كنت قد تركت معلقة، عليك ضبط وتنسيق الجدول الزمني الخاص بك مع غيرهم من أفراد الأسرة والزملاء بحيث تنشأ أية صعوبات أو سوء الفهم في وقت لاحق. يمكنك أيضا الحصول على بعض الأخبار الجيدة اليوم.

«الأسد»
العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك، حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.

«العذراء»
إنك تلاحق أهدافك بطاقة هائلة، فحاول كبح رغبتك العارمة في النجاح. تابع أهدافك بوعي وبإصرار، لكن لا تغفل عن الأشياء الأهم. تباطأ قليلًا وتمالك نفسك من وقت لآخر وامنح بدنك فترة راحة حتى يتمكن من إعادة شحن طاقته والاستعداد للمهام القادمة.

«الميزان»
توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

«العقرب»
يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم. لكن لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاذ نفسك.

«القوس»
تدبيرك لأمور شريرة كل يوم جعل كراهيتك لدى الناس تزداد يومًا بعد الآخر، ربما تلاحظ ذلك لكن لا تريد أن تعترف بهذا العيب في شخصيتك، التعامل بتلقائية سيكون أفضل مع المحيطين بك، حاول ألا تختلق مشاكل.

«الجدي»
لا تستمع إلى الشكاوي باستمرار وتحكم من ظاهر الأمور، أنت تنخدع كثيرًا فيمن حولك نتيجة استماعك للمرة الأولى عنهم، حاول أن تسير الأمور بعقلك لا بقلبك.

«الدلو»
تعاني من بعض الآلام النفسية نتيجة التفكير الكثير في أمورك الحياتية، لا تحاول ضغط نفسك دون مبرر فالأمور يومًا ما ستكون على ما يرام، لن يفيدك تدهور صحتك إذا ازداد التفكير، اترك الأمور وشأنها هذه الفترة.

«الحوت»
فرصة عمل جديدة تأتي لك هذه الأيام، كنت تبحث عن فرصة عمل منذ فترة لتعديل أحوالك المادية، لذا الوقت مناسب لامتهان عمل آخر حتى إذا كان خارج تخصصك، لا بأس بقليل من التفكير في هذه الأمور قبل أن تدخل بها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق