«مستقبل وطن» ببورسعيد يكرم أول امرأة تقفز بمظلة في الحرب

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 04:47 م
«مستقبل وطن» ببورسعيد يكرم أول امرأة تقفز بمظلة في الحرب
مستقبل وطن»
احمد الساعاتي

كرمت أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن ببورسعيد، فاطمة السيد محسن عمر، أحد بطلات المظلات ببورسعيد وأول بورسعيدية تقفز بالمظلات وذلك في ذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة، وأهدت لها درع التكريم.

وقال محمد عبد العزيز المحضر، أمين العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن ببورسعيد، إن فاطمة كانت ومازالت رمزا للمرأة المصرية والبورسعيدية القوية المحبة لوطنها والتي يجب أن تقتدى بها الأجيال القادمة.

وتابع: «البطلة فاطمة السيد ابنة بورسعيد الباسلة كانت خريجية كلية التربية الرياضية وهي أول سيده تتلقى التدريبات العسكرية وأول بورسعيدية تقفز بالمظلات وتتلقى تدريبا عسكريا في الطيران ببورسعيد، كما اشتركت بعد العدوان في العروض العسكرية».

وعلى صعيد آخر استكمل عبد العزيز قائلًا: «هؤلاء الأبطال مثل بطلة بورسعيد كادوا أن يضحوا بحياتهم أكثر من مرة دفاعا عن ذلك الوطن ونحن جميعا ندين لهم بحياتنا وبالحفاظ على كرامة مصرنا الغالية».

وأشار إلى أن حزب مستقبل وطن ببورسعيد حرص على تكريم تلك السيدة في ذكرى أكتوبر الـ43 وذلك عرفانا بدورها البطولي، مؤكدا أن هؤلاء الأبطال لابد من تكريمهم وتسليط الضوء عليهم وتعريف العالم ببطولاتهم ليكونوا قدوة للأجيال القادمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة