شركة تواصل: «مستقبل وطن» يسعى للوعى المجتمعى لشباب مصر

الخميس، 06 أكتوبر 2016 10:25 م
شركة تواصل: «مستقبل وطن» يسعى للوعى المجتمعى لشباب مصر
المهندس أشرف رشاد
احمد الساعاتي

قدم الدكتور أسامة محمود، رئيس شركة تواصل، الشكر لحزب مستقبل وطن، برئاسة الحزب المهندس أشرف رشاد، وكل أعضاء الحزب والقائمين علي تنظيم مؤتمر توقيع بتروكول التعاون بعنوان «أنا هقولك».

وقال رئيس شركة تواصل خلال كلمته باالمؤتمر، إنه يجب الإستفادة من المبادرة بشكل جيد، مضيفًا أن البلد تعرضت إلى حربين وهي حرب الجيل الرابع والتي هدفت إلى تدمير تفكير الشباب وحرب الجيل الخامس والتي قامت علي هدم مؤسسات الدولة.

وأضاف «أسامة» أن هناك حرب قادمة وهي الحرب الاقتصادية والتي تؤثر بشكل سلبي علي الاقتصاد المصري، وهناك بعض القرارات الاقتصادية الخاطئة قد أوقعت مصر وغيرها من البلاد.

وعن القيادة السياسية الحالية، أضاف أن تلك القيادات لابد أن تقرر الإصلاح ويجب عليهم إقرار قرارات من أجل الإصلاح وتعليت المستوي الفردي ويجب تصليح الإستثمارات في البلد من أجل تحسين الاقتصاد، وقد رفض بعض من الاقتصاديين الاستثمار في البلد بسبب الفشل الاقتصادي بداخلها.

وأشار رئيس شركة تواصل إلى أن هدف المبادرة هو تبسيط المصطلحات الغامضة مثل "قانون القيمة المضافة"، إلى المواطن البسيط، وقد تم عرضها علي صفحات التواصل الإجتماعي بصيغة مبسطة من أجل توضيحها للمواطن وقد لقي قبول من الكثير من الأشخاص.

وأوضح أن رأي الرئيس عبدالفتاح السيسي في قانون القيمة المضافة بعدم المساس بمحدودي الدخل والعدالة بين المقتدر وغير المقتدر، مشيرًا إلى أن أنسب مكان لإعلان هذه المفاهيم وتوعية المواطنين من خلال حزب مستقبل وطن عن طريق عقد ورش عمل وبرنامج إصلاح اقتصادي من أجل تعاون المجتمع والاستفادة من تلك المعلومات.

وناشد المسؤلين بالتدخل في هذه المبادرة لتعريف المجتمع ماذا سوف يتم في القانون الصادرة والتوضيح للشعب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة