6 نجوم أيدوا «عمرو أديب» فى مبادرة «الشعب يأمر».. «السقا وربيع»: قوية لتخفيض الأسعار للشعب المصري.. «رشا مهدى»: ايد على ايد تساعد.. و«إلهام شاهين» تطالب جميع التجار بالاستجابة لها

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 10:55 م
6 نجوم أيدوا «عمرو أديب» فى مبادرة «الشعب يأمر».. «السقا وربيع»: قوية لتخفيض الأسعار للشعب المصري.. «رشا مهدى»: ايد على ايد تساعد.. و«إلهام شاهين» تطالب جميع التجار بالاستجابة لها
حسام الضمرانى

عقب إعلان الإعلامى عمرو أديب عن مبادرته «الشعب يأمر»، والتى دعى خلالها كل التجار بتخفيض أسعار السلع 20%، عبر برنامجه «كل يوم» المذاع على شاشة «on tv E»، أعلن عدد كبير من الفنانين دعمهم المبادرة، من بينهم النجم أحمد السقا، وبطل «مسرح مصر» النجم الشاب على ربيع، والفنانة الكبيرة إلهام شاهين، والنجمة رشا مهدي، والفنان الكبير نبيل الحلفاوى الذى أعرب عن سعادته بمضمون حلقات برنامج «أديب» ودعواته ومبادراته الهادفة.

ونستعرض خلال السطور التالية، أبرز نجوم الفن ممن دعموا مباردة الإعلامى عمرو اديب «الشعب يأمر».


-أحمد السقا

أعرب النجم أحمد السقا عن دعمه ومساندته لمبادرة الإعلامى عمرو أديب «الشعب يأمر»، وهو ما برز فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى« فيسبوك»، حيث كتب قائلًا:«مبادرة قوية لتخفيض الأسعار للشعب المصري».


- على ربيع

لم يختلف موقف بطل «مسرح مصر»، النجم على ربيع، عن موقف «السقا» في دعم المبادرة، وهو ما برز فى تدوينة له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، وكتب قائلًا:« مبادرة قوية لتخفيض الأسعار للشعب المصري.. الشعب يأمر.. يارب معانا».


- رشا مهدي

أما الفنانة الشابة رشا المهدي، فتضامنت أيضا مع الحملة، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك: «بدعم حملة الشعب يأمر الموجهة للقطاع الخاص لتخفيض أسعار السلع ٢٠% اكتبو في الهاشتاج.. ايد على ايد تساعد.. المصريين أهم».

-إلهام شاهين

طالبت النجمة إلهام شاهين جميع التجار بالاستجابة لمبادرة الإعلامى عمرو أديب، وتخفيض أسعارهم 20%.

وأضافت فى تصريحات صحفية، إنها سعيدة بتلك الحملة وتشجعها، وأكدت على ضرورة أن يقف الجميع صفًا واحدًا في تلك المرحلة الهامة.


-نادر حمدي

وقال المطرب والملحن نادر حمدي، عضو فريق «واما»، عبر حسابة الرسمي «فيس بوك»: «الشعب يأمر أحييك يا عمرو احترم حرقتك على شعبك».


- نبيل الحلفاوي

وفي ذات السياق، شجع الفنان نبيل الحلفاوي، عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ما يقدمه كل من الإعلاميان إسعاد يونس، وعمرو أديب من دعوات خاصة بدعم المنتج المصري، ومطالبة التجار بتخفيض أسعار منتجاتهم 20% فى ظل الازمة السوقية الطاحن التى تشهدها البلاد خلال هذه الأيام.

وكتب «الحلفاوى»، قائلًا:« بعد حلقات إسعاد يونس عن المنتج المصري..أتحفنا عمرو أديب الليلة بطريقته الخاصة بمثل آخر للدورالرائع الذي يمكن للإعلام القيام به، شكرا لكليكما».




 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة