كارثة بالصور.. إدارة قليوب التعليمية تتحول ليلا وكرا للحشيش والبانجو

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 09:27 م
كارثة بالصور.. إدارة قليوب التعليمية تتحول ليلا وكرا للحشيش والبانجو
وكر للحشيش والبانجو
غادة إبراهيم

سادت حالة من الغضب ، بين سكان مدينة قليوب ، لانتشار تلال من القمامة امام مبني إدارة قليوب التعليمة وكذلك مدرسة عزيز المصري ، مما ينتج عنها روائح كريهة وتعركل حركة الطلاب صباحا ، اثناء دخولهم المدرسة ، إضافة الي قيام اصحاب المقاهي بافتراش معداتهم امام سور الإدارة ليلا ، الأمر الذي جعل سكان المنطقة يعيشون حياة صعبة بسبب ذلك .

يقول محمد احمد، اذا كان شكل الإدارة فما بالنا بباقي المدارس ، تتوافد علينا روائح القمامة يوميا اثناء ذهابنا للعمل، وكذلك الحشرات الناتجة من تلك الروائح الكريهة .

ويستكمل "محمد" ليلا تسيطر المقاهي علي اسوار المدارس لافتراش الكراسى على طول السور، وتقديم المشروبات الساخنة والشيشة ، مما يعد شكلا لافت للنظر للطلاب اثناء توجهم للدروس ومرورهم بتلك المنطقة .

واضاف "احمد كرم" المدارس والإدارة بمثابة مجد امة لتخريج اجيال جديدة قادرة علي تحمل المسئولية ، لكن اليوم أصبحت وكراً لانتشار القمامة والحشرات ، وتسبب ذلك في ضرر للاهالي وللطلاب من تلك الواقعة ، مشيراً الي ان عدد من الاهالي يقيمون بالقائها ليلا ، لتجاهل المسئولين عن تلك المنطقة ، وعدم اتخاذ الي اجراء تجاه ذلك .

وناشد الاهالي رئيس مجلس المدينة ، بإعطاء الأمر بإزالة أية أكوام قمامة في محيط المدارس لما تسببه من أضرار صحية و كوارث بيئية لا سيما وأن مناعة الأطفال الصغار ضعيفة .، لا تتحمل تلك الظاهرة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة