بالصور..«صوت الأمة» ترصد أحتفال أسرة «اختيار إجباري» بإنضمام «زاهر»

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 06:32 م
بالصور..«صوت الأمة» ترصد أحتفال أسرة «اختيار إجباري» بإنضمام «زاهر»
دعاء عبد الرؤوف- تصويرمحمد عدلى

احتفلت أسرة عمل مسلسل «اختيار إجباري» ظهر اليوم بإنضمام النجم «أحمد زاهر» لفريق عمل المسلسل والذي يشارك فيه مجموعه من النجوم منهم «كريم فهمي، خالد سليم، مي سليم، هيدي كرم، فاطمة ناصر، إنجي المقدم، غيدا نوري، هناء الشوربجي، سلوي محمد علي، محمود حجازي، هند عبد الحليم، رانيا بنات، نور ايهاب.»، بدأ «زاهر» تصويرة منذ أربعة أيام، حيث أنتهي من تصوير 15% من دورة بالمسلسل.

«إختيار إجباري» من تأليف «حازم متولي»، ومن إخراج «التونسي مجدي السميري»، من انتاج شركتي «اروما بيكتشرز» لتامر مرتضى و«راديو وان» لخالد حلمي وذلك يعد التعاون الثاني لهم بعد مسلسل الصياد.

تم تصوير مشاهد منه بالعبور واكتوبر ودريم لاند والتجمع الخامس وسيسافر فريق العمل بلدي والولايات المتحدة الأمريكية لتصوير مشاهد من العمل هناك، المسلسل يشهد الظهور الأول للنجمة اللبنانية الصاعدة زينة مكي في الدراما المصرية .

وتدور أحداثة في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الإجتماعي والإنترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، نستعرض في شبكة أحداثها العديدة، تنوعا في تأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق