«عبد العال» يرحب بعودة كمال أحمد إلى جلسات البرلمان

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 02:19 م
«عبد العال» يرحب بعودة كمال أحمد إلى جلسات البرلمان
الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب

وقال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب إنه ينبغى علينا مناقشة مشاكل الجماهير وإيجاد الحلول اللازمة لها فى إطار سيادة الدستور وضرورة التعاون بين السلطات والتعاون مع الحكومة.

وأضاف أنه مما لاشك فيه أنه رغم الجهد الذى بذلته وتبذله الحكومة للقيام بواجبها إلا أنه لا تزال هناك بعض المعوقات التى تحد من حركتها.. وإننى عاهدت نفسى منذ توليت المسئولية أن أكون للجميع أقلية ومعارضة وعلى مسافة واحدة من الجميع وخير شاهد على ذلك اننى أفسحت المجال لكل صاحب رأى وطالب الكلمة.

وأكد أن المجلس نجح فى دور الانعقاد الأول فى القيام بكثير من الأعباء الدستورية التى فرضها الدستور.

وقال عبد العال إنه تحل علينا هذه الأيام ذكرى أمجاد انتصارات أكتوبر المجيدة على أيدى قواتنا المسلحة البواسل الذين عبروا بنا حائط الحزن، ولقد اثبت المقاتل المصرى للعالم أنه قادر على هز الجبال الرواسى فتحية اعزاز واكبار لرجال القوات المسلحة التى تحرس أسوار الوطن لتوفر له الامن والامان.

وتابع: أشعر معكم بكثير من العزم والتصميم بانجاز أجندة تشريعية ضخمة ونعاهد الله والأمة ان نبذل الجهد لانجاز ذلك.
ومن ناحية أخرى قال عبد العال إن الجمعية العامة لائتلاف دعم مصر أبلغته بفوز المهندس محمد زكى السويدى برئاسة الائتلاف بالتزكية.

ورحب رئيس المجلس بعودة النائب كمال أحمد الى استئناف نشاطه بالمجلس بعد حرمانه من حضور الجلسات فى دور الانعقاد الأول بسبب اعتدائه على النائب السابق توفيق عكاشة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق