بالصور..مسيرة حاشده بالسيارات والأعلام لاستقبال "بدران" بالدقهلية

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 10:00 م
بالصور..مسيرة حاشده بالسيارات والأعلام لاستقبال "بدران" بالدقهلية
سماح محمد

استقبل الالاف من أهالي قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن وعدد من قيادات الحزب، من بينهم المهندس محمد شوقي، أمين الشباب، وأحمد كرم، أمين العام المساعد، وقيادات الحزب بالمحافظة، بمسيرة حاشدة بالسيارات والأعلام والمزمار، وذلك في اطار الجولة الانتخابية للحزب التي قام بها مساء اليوم بالمحافظة.

حيث شارك بدران، مساء اليوم بالمؤتمر الانتخابي الحاشد لـ الدكتور حسين خضير مرشح الحزب عن دائرة شربين، وذلك لاعلان دعم الحزب الكامل له والوقوف بكل قوة وراءه في السباق الانتخابي والمقرر اجراؤه يومي 22 و 23 من الشهر الجاري.

وقال بدران، ان الهدف الأساسي لحزب مستقبل وطن، هو دعم رجال القوات المسلحة البواسل ورجال الشرطة الأوفياء ضد مايتعرضون له يوميا من سلسلة من العمليات الخسيسة للنيل من عزيمتهم، بالاضافة الي دعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي ااستطاع أن يقود البلاد في أحنك الظروف ويعبر بها لبر الأمان، وتوصيل رسالة بأن هناك قطاع كبير من الشباب لديه الرغبة في العمل والبناء دون اللجوء لللهدم والتخريب من أجل تحقيق الغاية الأسمي وهي الارتقاء بالوطن للحالة التي يحلم بها الجميع .

وأشار بدران، خلال كلمته بالمؤتمر الانتخابي، إلي أنه انطلاقا من ذلك الهدف فقد قرر الحزب خوض الانتخابات البرلمانية بعدد 185 مرشح كثاني أكبر حزب من حيث عدد المرشحين وذلك من أجل تكوين ظهير وطني قوي داخل البرلمان يدرك جميع المشاكل في حياة المواطن ويمتتلك الرؤي والخطط الطموحة لحلها.

فيما أشار خضير، إلي ان البرلمان المقبل من أهم وأخطر البرلمانات في تاريخ مصر من حيث ماينتظره الشعب المصري جميعا من ناحية الارتقاء بالمستوي المعيشي، وخلق تشريعات قوية قادرة علي مجابهة التحديات والمخاطر التي تحيط بالوطن من ناحية أخري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق