سبب نوم «الصاوي» في العرض الخاص للـ«جزيرة2»

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 05:54 م
سبب نوم «الصاوي» في العرض الخاص للـ«جزيرة2»
دعاء عبد الرؤوف


أوضح النجم «خالد الصاوي» عن أسباب نومة في العرض الخاص لفيلم الجزيرة الجزء الثاني، حيث كان يتالم بسبب وفاة صديقة النجم الراحل «خالد صالح» قبل العرض الخاص بفترة قصيرة.

حيث قال «ألبوم ذكريات الفيسبوك زي امبارح من سنتين افتتاح الجزيرة2 عقب وفاة خالد الله يرحمه مشاعري كانت متخبطة بين شديد الفرح والألم والتوتر.. فنمت في العرض الأول للفيلم! (شيء مستحيل طبعا!!، والسقا يزغدني ومي مراتي تصرخ في ودني بس هامسة :) وانا.. بزداد غطيطا، ولأني صعب عليا اشرح الحاجات الجوانية قوي لحظتها.. بالذات اللي بتوجع بجد.. بستسهل ساعات اني اضحي بجزء مني لحساب المكنون، بالبلدي.. اعتذرت وتعللت بالسهر في الشغل والتوتر وكذا.. اليوم ممكن اقول لهم ولكم ولكل من حضر الواقعة العجيبة».

وتابع الصاوي: «ماكانش سهر ولا تعب شغل، ولا جرعة مهدئات زائدة خالص كنت بهرب كعادتي من الوجع أول ما شفت اسم خالد عالتتر قبل الفيلم تجسد في وداني صوته وهو بيؤدي دوره الملفت باللكنة اللي ذاكرها وباللحظة الساحرة لما دخل العزا على هند صبري وقرا قرآن ! ثم كواليس الشغل وانا وهو والسقا كل ما نتقابل لازم 2 يشقطوا الثالث وبس، اللي خلف ما ماتش، وخالد الله يرحمه خلفته مثمرة غير ذريته المباركة المشرفة له وللدكتورة حرمه الانسانة الرائعة خلفته في أدواره من مسرح الجامعة عبر مشوار الهواة والمسرح الحر ثم السينما والتلفزيون، وخلفته من اخلاق وانسانيات عايشة في كل جمع مر به خالد، خالد الذي جاء وأقام ورحل بنفس الرقائق النورانية الصافية ابتسموا له واذكروه بدعاء صبوح مستبشر من فضلكم، واعذروني لو كنت بدأت اليوم بشجن».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة