6 حرائق تضرب المحافظات..قوات الحمایة المدنية تتمكن من السيطرة علي حريق هائل بالمنوفية.. أسنة اللهب تلتهم مصنع ألبان في الدقهلية.. وإخماد حريق شب فى مخلفات بالعجوزة وإمبابة والوراق

الأحد، 02 أكتوبر 2016 11:45 م
6 حرائق تضرب المحافظات..قوات الحمایة المدنية تتمكن من السيطرة علي حريق هائل بالمنوفية.. أسنة اللهب تلتهم مصنع ألبان في الدقهلية.. وإخماد حريق شب فى مخلفات بالعجوزة وإمبابة والوراق
صورة أرشيفية
أحمد جلال

لازال كابوس الحرائق يسيطر على محافظات مصر بشكل يومي، لتتسع قائمة الخسائر المادية والبشرية، حيث ألتهمت ألسنة اللهب معرض مفروشات بمدينة بركة السبع، كما نجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب بشقة سكنية فى مدينة السادس من أكتوبر

-حريق معرض مفروشات

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية اليوم الأحد، من السيطرة على حريق شب بمعرض مفروشات بمدينة بركة السبع.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية إخطارا من رئيس مباحث بركة السبع يفيد بنشوب حريق بمعرض مفروشات بمدينة بركة السبع دائرة المركز.

بالانتقال وقوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذي نشب بمعرض للمفروشات بالطابق الأول لعقار مكون من خمسة طوابق على مساحة 120 مترًا تقريبًا ملك المدعو سعيد ح أ ن – 66 سنة صاحب المعرض ومقيم بذات العقار لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات التلفيات احتراق (20 سجادة).

-حريق بالعاشر من رمضان

وسيطرت قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، على حريق نشب في كمية من المخلفات بقطعة أرض فضاء، بجوار مزرعة خيول.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بنشوب حريق في قطعة أرض فضاء على مساحة 5 أفدنة، وتمت السيطرة على الوضع دون وقوع أي خسائر بشرية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3054 إدارى العاشر من رمضان.

-حريق مصنع ألبان

وتمكنت الحماية المدنية بالدقهلية، من السيطرة على حريق هائل شب بمصنع ألبان بالمنطقة الصناعية بجمصة.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد حازم المعداوي، مأمور قسم شرطة جمصة، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق داخل مصنع ألبان الطيب بالمنطقة الصناعية بجمصة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية تحت إشراف العميد مروان عبد المعطي، مدير إدارة الحماية المدنية، وسيارات الإطفاء، تحت إشراف المقدم أحمد عوض، قائد إطفاء الدقهلية، لمكان الحريق، حيث تمكنت من السيطرة عليه قبل امتداده لباقي المصانع والمخازن المجاورة.

-حريق مخلفات

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق مخلفات فى العجوزة والوراق وإمبابة بدون معرفة أسباب الحريق وانتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت عمليات الإخماد.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، تلقى بلاغا من غرفة النجدة باشتعال النيران فى مخلفات بأماكن متفرقة وعلى الفور انتقل رجال الإطفاء والإنقاذ البرى والفريق المرافق لهم وبصحبتهم 5 سيارات وتم إخماد الحريق.


-شقة بمدينة نصر

ونجح رجال الدفاع المدنى بالقاهرة فى السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى مدينة نصر، بدون وقوع إصابات.

وكانت غرفة عمليات نجدة القاهرة قد تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق فى إحدى الشقق السكنية فى مدينة نصر، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى ومحاصرة كرات اللهب ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وإخماد الحريق.


-حريق شقة

كما نجح رجال الدفاع المدني بالجيزة في السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان دون وقوع إصابات.

كانت غرفة عمليات نجدة الجيزة تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق في إحدى الشقق السكنية في أكتوبر، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمني، وتم محاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وإخماد الحريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق