«مستقبل وطن» يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد «الإبراشي و أبو العنيين»

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 03:53 م
«مستقبل وطن» يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد «الإبراشي و أبو العنيين»
سماح محمد

قال أحمد كرم، الأمين العام المساعد بالحزب "مستقبل وطن"، أن الحزب تقدم صباح اليوم، ببلاغ للنائب العام ضد الإعلامي وائل الإبراشي، وحسن أبو العنيين، الذي اتهم رئيس الحزب محمد بدران بالنصب والإحتيال.

وأضاف كرم، خلال تصريحات إذاعية عبر راديو«9090»، أن الإبراشي قام من خلال ضيوفه وبرنامجه بتوجيه سب وقذف وتشهير بالحزب، بحديث لا صحة له، حول اتهام نائب الحزب والفائز في المرحلة الأولى حسين فايز بأنه مدمن مخدرات.

وأشار الأمين العام المساعد بالحزب، إلي أن نواب الحزب سيشكلون الحكومة باعتبارهم الأكثرية من خلال التحالف مع القوى الأخرى تحت القبة، لافتا إلى أن حزبه قارب على افتتاح المقر رقم 300 له بمحافظات مصر المختلفة، بمساعدة الممولين له وهم معروفين للجميع، ومستعدين لتقديم كل الأوراق المطلوبة والمستندات للجهاز المركزي للمحاسبات.

وعن أجندة الحزب التشريعية قال كرم، إن هناك لجنة خاصة بالحزب قائمة على هذا الأمر، لكن هناك خطوط عامة نسير عليها، أهمها التعليم وخاصة التعليم الفني، كما سنركز في مشروعات القوانين الخاصة بالتعليم على معالجة السلوكيات الخاصة بالتعليم.

ويشار أن الإبراشي قد استضاف خلال حلقة برنامجه "العاشرة مساء" أمس الاثنين، حسن أبو العنيين الذي اتهم محمد بدران رئيس الحزب بالنصب والاحتيال، والذي اتهم أيضا نائب الحزب حسن فايز بالإدمان، كما قال الإبراشي عن شباب الحزب إنهم شباب الحزب الوطني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق