إيقاف مدير مدرسة بالمنصورة بعد إصابة 6 طلاب في مشاجرة بالخرطوش

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 03:33 م
إيقاف مدير مدرسة بالمنصورة بعد إصابة 6 طلاب في مشاجرة بالخرطوش
حمدي سليمان

قرر حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، إيقاف محمود أبو المعاطي، مدير مدرسة الملك الكامل الثانوية، بعد أعمال الشغب التي وقعت بالمدرسة، إثر قيام طلاب بإطلاق النيران على زملائهم من سلاح ناري "فرد خرطوش، ما أدى لإصابة 6 بإصابات مختلفة، تم نقلهم على الفور لمستشفى الطوارئ بالمنصورة.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد طارق عبدالهادي، مأمور قسم شرطة ثان المنصورة، بإصابة 6 طلاب بمدرسة الملك الكامل الثانوية بطلق خرطوش، وهم "أحمد عادل السيد إبراهيم، وأحمد ماهر السيد الحديدي، وإسلام علاء الشربيني، وأحمد طارق السيد، وإبراهيم محمود عوض النوبي، وأحمد بكر الباز"، ونُقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكدت تحريّات الرائد أحمد الجميلي، رئيس المباحث، أن وراء إطلاق الخرطوش 3 طلاب المدرسة تشاجروا مع زملائهم، أول أمس الأحد، وتجددت المشاجرة، أمس الإثنين، إلّا أن الطرف الثاني للمشاجرة لم يحضر للمدرسة اليوم الثلاثاء، فأطلق الطرف الأول النار على فصل خصومهم من خارج المدرسة، وفروا هاربين مستخدمين تروسيكل.

وقال الدكتور سمير عطية، مدير مستشفى طوارئ المنصورة، إن حالة الطلاب الـ 6 مستقرة، وهي مجرد إصابات سطحية، وتم خروج جميع المصابين بعد إسعافهم عدا أحمد طارق السيد، الذي تلقى ثلاث طلقات خرطوش، وجارِ عمل أشعة لاستخراجهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق