ضبط عصابة بتهمة جمع الأموال من المواطنين للهجرة بالمنوفية

الخميس، 29 سبتمبر 2016 03:46 م
ضبط عصابة بتهمة جمع الأموال من المواطنين للهجرة بالمنوفية
نجلاء خالد

تمكنت وحدة مباحث بركة السبع، من ضبط عصابة تقوم بجمع الأموال من المواطنين بمركز بركة السبع التابع لمحافظة المنوفية، بغرض تسفيرهم خارج البلاد، وذلك وفقا للمعلومات التي أكدتها التحريات لقسم مباحث الأموال العامة.

وتبين قيام كل من "أ م م س م" سن 35 تاجر، "ب ع أ ش" سن 60 كهربائي، "ت م ت س" سن36 صاحب مكتب استيراد وتصدير، شقيقه "إ م ت س" سن 45 بدون عمل وجميعهم مقيمين دائرة المركز، بالنصب والاحتيال على المواطنين والتحصل على مبالغ ماليه منهم، نظير تسفيرهم إلى خارج البلاد بأوراق مزورة وطرق غير شرعية.

عقب تقنين الإجراءات قامت مأموريه من قسم مباحث الأموال العامة، بالإشتراك مع وحدة مباحث مركز شرطة بركة السبع، تمكنت من ضبط المتهم الرابع بمحل إقامته، وضبط بحوزته «زجاجة بيرة سيجارة تحوى جوهر الحشيش المخدر، قطعة داكنة اللون تشبه جوهر الحشيش المخدر-مطواة قرن غزال».

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي والمطواة لتقطيع ما يحوزه من مخدرات، وبتفتيش منازل سالفي الذكر لم يسفر عن ضبط ثمة ممنوعات أو أوراق تعد حيازتها جريمة يعاقب عليها القانون.

وتم إخطار إدارة الأمن الوطني بالمنوفية، والتحفظ على المضبوطات، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5 أحوال مركز بركة السبع، وكلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص والتحري حول الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق