مرافق أسيوط تحرر 256 محضر إشغالات وإزالات ضمن حملات اليوم الواحد

الخميس، 29 سبتمبر 2016 11:48 ص
مرافق أسيوط تحرر 256 محضر إشغالات وإزالات ضمن حملات اليوم الواحد
المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط
ايمان ثروت

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، على تكثيف حملات إزالة الاشغالات والتعديات على الأرصفة والشوارع‏ والإشغالات الثابتة والمتحركة للباعة التي تعرقل حركة سير المركبات والمشاة بكافة صورها، وتسبب الاختناقات المرورية مع تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.

وقال العميد أيمن محمد علي رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط، أن حملات اليوم الواحد التي تقوم بها الإدارة بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن، تمكنت من تحرير 256 محضر إشغالات وإزالة بشوارع وميادين أحياء شرق وغرب مدينة أسيوط.

وأشار إلى أن الحملات استهدفت شوارع «يسري راغب، محمد علي مكارم، 23 يوليو، 26 يوليو، ميدان المجذوب، بورسعيد، سيتي الأول، النميسن الجمهورية، مدخل الوليديةن ميدان أسماء الله الحسنى، الكورنيش، الهلالي، الرياض، حي السادات، مدينة المعلمين، ميدان المحطة».

وتمكنت من تحرير 256 محضر إشغالات وإزالة متنوعة، منها «محاضر إشغال طريق ومحلات عامة، وإدارة منشأة بدون ترخيص، وإزالة غرز وتند خشبية وحواجز اسمنتية وحديدية من أمام العمارات السكنية»، بالإضافة إلى مضبوطات مختلفة منها موازين كفة وكهرباء وترابيزات وحوامل حديد وكراسي، وذلك لتحقيق السيولة المرورية ومنع الاختناقات وإزالة الإشغالات من أمام المصالح الحكومية والمؤسسات التعليمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة