السيطرة على مشاجرة بين عائلتين وضبط 16 من طرفيها بقرية الكشح

الخميس، 29 سبتمبر 2016 11:39 ص
السيطرة على مشاجرة بين عائلتين وضبط 16 من طرفيها بقرية الكشح
صورة أرشيفية
احمد صالح

سيطرت الأجهزة الأمنية بسوهاج بعد الدفع بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن على مشاجرة بين أبناء عمومة بيت «إسماعيل، وبريري»، بقرية الكشح التابعة لمركز دار السلام جنوب سوهاج، بسبب خلافات الجيرة وتم ضبط 16 من طرفي المشاجرة.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج، قد تلقى أخطارًا من مركز شرطة دار السلام بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية الكشح دائرة المركز، بالفحص تبين وقوع مشاجرة بين بعض أفراد عائلتي: «إسماعيل، وبريري» والعائلتين أبناء عمومة، بسبب خلافات الجيرة تبادلا خلالها إطلاق الأعيرة النارية.

علي الفور تم تشكيل حملة مكبرة استهدفت طرفـي المشاجرة برئاسة اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، والعميد خالد الشاذلى، مدير إدارة البحث الجنائي، ووحدة مباحث المركز مدعومه بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بالتنسيق مع فرع الأمن العام بسوهاج.

تمكنت القوات من السيطرة علي الموقف، وضبط 16 من طرفي المشاجرة، كما تم ضبط 8 بندقية آلية عيار (7.62 × 39)، و5 بندقية خرطوش وطبنجة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم (4365) إداري المركز لسنة 2016 وجاري العرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق