محافظ الدقهلية يقوم بجولة تفقدية لعدد من مشروعات الثوب الزراعية بالمحافظة

الخميس، 29 سبتمبر 2016 03:09 ص
محافظ الدقهلية يقوم بجولة تفقدية لعدد من مشروعات الثوب الزراعية بالمحافظة

قام حسام الدين إمام محافظ الدقهلية بجولة ميدانية، الأربعاء، تفقد خلالها عدد من مشروعات الثوب الزراعية بقرية القطنة التابعة لقرية الجزاير مركز بلقاس والتي تقوم بإنتاج شتلات البطيخ والخيار كمرحلة أولية لإنتاج أصناف عديدة والمقامة على مساحة ٣٣٠٠ متر.

وفي إطار جهود المحافظ في تطوير القطاع الزراعي بالمحافظة وتدعيم كافة المستثمرين والمزارعين في قطاع الصوب الزراعية في سبيل توفير فرص عمل للشباب.. استمع المحافظ لشرح عن خطوات ومراحل الإنتاج، وشدد على ضرورة اتباع الأساليب العلمية في الإنتاج والحفاظ على صحة المواطنين من خلال الحرص على سلامة السلالة وجودتها، مؤكدا توفير كل الدعم اللازم وتحقيق كافة المطالب طالما أنها لصالح الوطن والمواطنين.

ووعد المحافظ بمنح أصحاب مشاتل الإنتاج ١٠٠ منفذ لبيع المنتجات بشرط أن يكون البيع بسعر الجملة، كذلك كلف المحافظ رئيس مركز بلقاس بتوفير كل سبل الدعم لأصحاب المشروعات وتيسير إجراءات منح القروض لهم، كما كلف المحافظ السكرتير المساعد بعرض تقرير شامل لاحتياجات المشاتل والصوب لتوفير اللازم لها.
كان في استقبال المحافظ خلال جولته اللواء أحمد رأفت رئيس مركز ومدينة بلقاس والمهندس محمد المنسي وكيل وزارة الزراعة والمهندس محمد سلام وكيل وزارة الري وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة