مباحث القوصية تكشف واقعة خطف أم لابنها بأسيوط

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 11:36 ص
مباحث القوصية تكشف واقعة خطف أم لابنها بأسيوط
حسن الأسيوطي

كشفت جهود الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط، بالتنسيق مع وحدة مباحث مركز القوصية، ملابسات بلاغ ربة منزل باختطاف نجلها، والتي تبين بعد ذلك، قيامها باختطاف الطفل؛ لطلب فدية مالية من زوجها.


ترجع أحداث الواقعة، إلى تلقي مركز شرطة القوصية، بلاغًا من "ح. ع. م" _33 عامًا_ ربة منزل، زوجة "ر. س. ع"، يعمل بدولة الكويت، ومقيمة بعزبة الأبعدية بني يحيى شرق دائرة المركز، بغياب نجلها "ب. ر. س"_ 11 عامًا، طالب بالصف الخامس بمدرسة بني يحيى شرق، وبالبحث عنه لم تجده وفي وقت لاحق ورد إليها رسالة من تليفون نجلها، تفيد بطلب مبلغ مالي قدره 200 ألف جنية كفدية.

بتشكيل فريق بحث، كشف أن وراء ارتكاب الواقعة "أ. م. أ"_ 33 عامًا_عامل، مقيم بمنقباد دائرة مركز أسيوط، و"ح. ع. م"_ 33 عامًا_ربة منزل "والدة الطفل".

أكدت التحريّات أن والدة الطفل على علاقة بالمتهم الأول منذ فترة لوجود زوجها خارج البلاد "دولة الكويت" الذي يقوم بإرسال بعض المبالغ المالية لها، وقيامها بإنفاق جزء من تلك المبالغ تعدت الـ 20 ألف جنية دون علم زوجها، فاتفقت مع عشيقها على على افتعال واقعة الخطف الطفل؛ لإيهام زوجها وأهله بواقعة الخطف، وقيامه بدفع مبالغ مالية نظير تحريره.

عقب تقنيين الإجراءات، تم ضبط المتهم الأول "أ. م. ا"، والطفل المختطف بمسكنه بناحية منقباد، وبمواجهته اعترف المتهم بالاتفاق مع والدة الطفل، على افتعال واقعة الخطف؛ لتبرير عجز المبالغ المالية التي كانت بحوزتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق